الأهلي يبحث عن صفقات جديدة في أمم إفريقيا للشباب

يبحث النادي الأهلي المصري عن التعاقد مع صفقات جديدة من خلال متابعة اللاعبين المشاركين في بطولة في أمم إفريقيا للشباب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
الأهلي يبحث عن صفقات جديدة في أمم إفريقيا للشباب

يبحث النادي الأهلي المصري عن التعاقد مع صفقات جديدة من خلال متابعة اللاعبين المشاركين في بطولة في أمم إفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قرر متابعة مباريات بطولة أمم إفريقيا للشباب للتعرف على اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأضافت التقارير أن مارسيل كولر طلب من جهازه الفني متابعة المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للشباب، كما سيقوم كولر بمتابعة المباريات أيضا بحثا عن اللاعبين المميزين والتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الأهلي يبحث عن لاعبين مميزين يمكنهم تمثيل الفريق في المستقبل خاصة أن القيمة المالية للصفقات لن تكون مرتفعة.

وأكدت التقارير أن الأهلي سيتابع البطولة جيدا خاصة أنها تحظى بمتابعة عدد كبير من الأندية داخل وخارج القارة الإفريقية من أجل خطف المواهب الشابة التي تتألق في البطولة.

تفاصيل بطولة أمم إفريقيا للشباب

تقام النسخة الـ17 من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب في مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 12 مارس المقبل.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا للشباب إلى كأس العالم تحت 20 سنة 2023 والتي تستضيفها دولة إندونيسيا خلال الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو 2023.

ويشارك في البطولة 12 فريق موزعين على 3 مجموعات تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر، والسنغال، وموزمبيق، ونيجيريا، وتقام مباريات هذه المجموعة على استاد القاهرة الدولي.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات أوغندا، وإفريقيا الوسطى، وجنوب السودان، والكونغو، وتقام مباريات المجموعة على استاد هيئة قناة السويس في مدينة الإسماعيلية، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات تونس، وجامبيا، وبنين، وزامبيا، وتقام مباريات المجموعة على استاد الإسكندرية.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة وأفضل فريقين في المركز الثالث من دور المجموعات إلي دور ربع النهائي للبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة