في سابقة تاريخية .. رئيس نادي يوقع عقد مع نفسه كلاعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016
في سابقة تاريخية .. رئيس نادي يوقع عقد مع نفسه كلاعب

في سابقة تاريخية لم يشهدها عالم كرة القدم من قبل، قام اللاعب الأرجنتيني السابق ورئيس نادي "إستوديانتيس" الأرجنتيني الحالي (41 عاماً) "خوان سباستيان فيرون" بالتعاقد مع نفسه كلاعب جديد في صفوف الفريق.

في سابقة تاريخية .. رئيس نادي يوقع عقد مع نفسه كلاعب

وأعد "فيرون" نفسه كثاني صفقات هذا الموسم، بعد أن قام بتوقيع العقد بالأمس كطرف أول ممثلاً رئاسة النادي وطرف ثاني ممثلاً نفسه كلاعب. ونص العقد على مدة 18 شهراً براتب هو الأقل بين لاعبي الفريق سيتبرع بع فيرون لصالح النادي.

ولد "خوان سباستيان فيرون" عام 1975 في مدينة لا بلاتا الأرجنتينية، وكان قد بدأ حياته في نادي "إستوديانتيس" الذي يشغل منصب رئيسه حالياً، وهو النادي الذي لعب له والد خوان في السابق.

في عام 1996 انتقل فيرون لصفوف نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، ومنه انطلق إلى أوروبا ليبدأ مشواره الاحترافي في العام نفسه في صفوف نادي سامبدوريا الإيطالي. بعدها انتقل فيرون إلى صفوف نادي لاتسيو عام 1999 لينتقل أخيراً إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2001، ومنه إلى تشيلسي عام 2003، ليختتم مشواره الأوروبي في إنتر ميلان عام 2004، قبل أن يعود ليختتم مشواره الكروي ككل في النادي الذي بدأ منه، إستاديانتيس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة