تفاصيل اتهام شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف واستدعاء النيابة لها

تواجهه الفنانة شيرين عبد الوهاب تهمة السب والقذف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
تفاصيل اتهام شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف واستدعاء النيابة لها

أمر النائب العام المصري باستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك للاستماع إلى أقوالها في التهم الموجه إليها من المنتج محمد الشاعر بالسب والقذف.

وكان المنتج محمد الشاعر تقدم ببلاغ لمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، يتهم فيها الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف.

وجاء في بلاغ المنتج ضد شيرين عبد الوهاب أنها قامت بالتشهير به بدون وجه حق، وذلك خلال مؤتمرها الصحفي، كما واجه تعدياً بالسب والقذف من قبل آخرين عقب انتشار ذلك الفيديو من خلال إرسال رسائل له عبر تطبيق الإنستغرام.

ومن جانبه كشف المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، أن النيابة العامة استمعت إلى أقوال موكله، كما طلبت من وزارة الداخلية تقرير الفحص الفني الذي أثبت صحة الواقعة.

اتهام شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف

وتابع محامي محمد الشاعر إلى أن النيابة العامة من جانبها قامت باستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك لمواجهتها بالتقرير الفني للواقعة، ولكن الأخيرة امتنعت عن الحضور أمام النيابة متعللة بإصابتها بفيروس كورونا.

وأضاف صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، أن النيابة العامة أقامت الأدلة على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من خبراء وزارة الداخلية والمباحث الجنائية، وذلك بموجب القانون المصري، وتواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب عقوبة السجن والغرامة بالإضافة إلى التعويض للمجني عليه.

قضية شيرين عبد الوهاب وشريف منير

جدير بالذكر أن محكمة جنح المقطم حكمت منذ سنوات على المطربة شيرين عبد الوهاب بالسجن 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدني 2000 جنيه، لاتهامها بالاعتداء على الفنان شريف منير وبناته، وتدمير كشك حراسة في حديقة منزله.

تقدم الفنان شريف منير ببلاغ لقسم شرطة المقطم، زعم فيه تعرضه للإصابة على يد جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب سقوط كميات كبيرة من مياه التكييف على شرفته أكثر من مرة، بالإضافة إلى سقوط شظايا رخام على منزله.

وأفاد البلاغ الذي تقدم به الفنان شريف منير ضد شيرين عبدالوهاب أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته، بعد أن ألقى أحد أفراد أسرتها قطعة رخام علي ابنته كادت أن تضرب رأسها.

وأضاف شريف منير في بلاغة أن عندما توجه لمعاتبة الفنانة شيرين عبد الوهاب فوجئ بألفاظها الخادشة للحياء التي وجهت له، الأمر الذي دفعه لتقديم بلاغ ضدها وتحرير محضر.

كما أشار شريف منير أن شيرين عبد الوهاب قد توجهت إلى كشك الحراسة بحديقة منزله وقامت بإتلافه وتحطيمه أمام حارس المنزل، حيث تسكن الفنانة شيرين عبدالوهاب بالدور الثاني في نفس سكن شريف منير.

الجدير بالذكر، أن الفنان شريف منير تصالح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولولا ذلك التصالح لكان الحكم واجب النفاذ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة