رئيس الزمالك يتهم نجميه بتعاطي الحشيش ويهدد بالانسحاب من الدوري

مرتضى منصور يهاجم أحمد فتوح وعبد الله جمعة بعد التعادل مع الداخلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
رئيس الزمالك يتهم نجميه بتعاطي الحشيش ويهدد بالانسحاب من الدوري

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، نجمي الفريق، أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الأول بتعاطي الحشيش بجانب تهربهما من مواجهة الداخلية بالدوري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك إن فتوح وعبد الله جمعة حضرا إلى تجمع الفريق وهما تحت تأثير مخدر الحشيش، وهذا استهتار لا يمكن السكوت عليه.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه كان في اجتماع مع فتوح أمس الذي كشف له بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف النادي ويريد اللعب لصالح النادي الأهلي.

وأردف مرتضى منصور أنه تحدى فتوح بأن يحضر له عرضاً من النادي الأهلي وعندها سيوافق على بيعه.

وشدد مرتضى منصور على أن فتوح وجمعة لن يلعبا لصفوف الزمالك خاصة أنهما عندما علما بوجود تحاليل مخدرات في التسخين لم يشاركا في المباراة.

واستكمل مرتضى منصور أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك اضطر إلى تغيير تشكيل الفريق الأساسي بسبب تهرب اللاعبان من المشاركة في المباراة خوفاً من الخضوع للتحليل.

وأوضح مرتضى منصور أن فيريرا اضطر إلى الدفع بمحمد عبد الشافي العائد من الإصابة وذلك من أجل تعويض غياب فتوح وعبد الله جمعة.

كما هدد رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من الدوري وأكد أنه لن يستكمل البطولة في هذه اللجنة التي وصفها بـ"المنحرفة".

واتهم مرتضى منصور لجنة الحكام بظلم الزمالك ومجاملة الأهلي وذلك تسبب في عدم احتساب أكثر من ركلة جزاء للزمالك وعدم احتساب ركلة جزاء على الأهلي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك تعادل مع الداخلية بهدف لمثله وانتزع نقطة من فريق الداخلية في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأهدر الزمالك نقطتين ليصبح رصيده 25 نقطة، فيما يحلق الأهلي في الصدارة برصيد 30 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة