تفاصيل تعرض مخرج شهير لمحاولة اختراق حسابه البنكي: "يمكن أنا عبيط"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
تفاصيل تعرض مخرج شهير لمحاولة اختراق حسابه البنكي: "يمكن أنا عبيط"

أعلن الفنان تميم يونس، عبر صفحته على الإنستغرام تفاصيل صادمة حول تعرضه لمحاولة سرقة أمواله من حسابه البنكي.

وقال تميم يونس خلال الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام أنه تعرض لمحاولة اختراق لحسابه البنكي.

وحذر تميم متابعيه من الوقوع في الفخ الذي سقط فيه قائلا: "جت لي رسالة من البنك أن حسابي وقفوه، وقتها معرفتش أوصل لحد من البنك حاولت أكلمهم علشان أعرف ايه اللي حصل معرفتش".

وتابع قائلا: "لحد ما كلمت الرقم زي العبيط، طلبوا مني الرقم السري وبيانات الكارت طبعًا قفلت والحمد لله خلوا بالكم".

وبعد نشر تميم يونس الفيديو انهالت العديد من التعليقات والسخرية، الأمر الذي دفعه إلى حذف الفيديو، وإعادة نشر فيديو جديد لتحذير جمهوره مرة أخرى من عملية النصب.

وقال تميم يونس في الفيديو الجديد: "مسحت الفيديو عشان قسوة التعليقات، قالك ازاي تعرف ناس بياناتك من غير ما تعرفهم، صحيح أنا كاره الضحك عليا ولكن مضحكش عليا".

وتابع قائلاً: "أنا كان عندي أصلا مشكلة في موضوع تحديث البيانات، ولقيت رقم مصري اتصل بيا وساعات الواحد بيكون مسافر بره بيجيله نمرة مصري علشان أتواصل معاهم، ويمكن أنا عبيط المهم خدوا بالكم فيه نصابين كتير".

أغنية تميم يونس

من ناحية أخرى، اشتهر تميم يونس بين الجمهور بأغنيته "سالمونيلا" التي أطلقها مطلع عام 2020، وهي الأغنية الثانية لتميم يونس.

وكانت الأغنية الأولي للفنان تميم يونس هي"أنتِ أي كلام" التي صدرت عام 2019، والتي تصدرت الترند وقتها بسبب روح الدعابة والكوميديا التي تميزت بها الأغنية، والعمل كان من وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة وكلمات وإخراج تميم يونس.

من جهة أخرى، رفع المجلس القومي للمرأة شكوى لإدارة شركة جوجل لوقف تشغيل أغنية تميم يونس "سالمونيلا"، مشيرة إلى أن الأغنية تحمل إهانة للمرأة وتدعو إلى التنمر وتحرض بشكل صارخ على الاعتداء عليها، خاصة أنها تحتوي على عبارات وكلمات تتنافى مع الآداب العامة.

من هو تميم يونس؟

بدأ تميم مسيرته المهنية كمصمم جرافيك قبل أن ينتقل للعمل كمدير إبداعي للإعلانات الإبداعية التي تضم شخصيات كوميدية ساخرة، بالإضافة إلى كونه مخرج البرنامج التلفزيوني الشهير أبلة فاهيتا من الدوبلكس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة