غادة عادل: كنت عبيطة لما رفعت شعار السينما النظيفة (فيديو)

كشفت غادة عادل الكثير من الأسرار في لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج أنا والقناع المذاع على قناة الحياة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
غادة عادل: كنت عبيطة لما رفعت شعار السينما النظيفة (فيديو)

وصفت الفنانة غادة عادل نفسها بأنها كانت "عبيطة" بسبب شعار السينما النظيفة، وأوضحت أنها خسرت الكثير من الأدوار بسبب هذا الشعار الخاطئ بعدما أدكت ذلك لأنه "مفيش حاجة أتكسف منها".

وأضافت "غادة" في لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج أنا والقناع المذاع على قناة الحياة، إنها في بداية حياتها كانت تخشى من أن يخجل أحد أبنائها من دور تقدمه، ولكن اكتشفت بعدما نضجت أنه لا يوجد شيء لكي تخجل منه، فهي أمهم "غادة" في المنزل، التي تذهب للعمل لتصوير الدور المعروض عليها أيا كان.


 

وقالت إن هذا الدور من الممكن أن يكون شخصية محجبة ومن الممكن أن يكون راقصة، ولكن هو مجرد دور وعمل، وأوضحت أن ابنها انتقدها بسبب الدور الذي قدمته كضيفة شرف في فيلم أولاد رزق 2 مع المخرج طارق العريان والنجوم أحمد عز، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي.

وأشارت إلى أن عدم معلمته بوجودها في الفيلم ومفاجأته أثناء ذهابه لمشاهدة الفيلم في السينما هو الذي تسبب في أزمة، وأنها شرحت له أن الذي قدمته مجرد دور بحكم عملها كفانة مفترض أن تقدم كل الأدوار. وقالت إن هناك العديد من بنات جيلها خسروا أعمال فنية في بداية حياتهم بسبب ذلك الأمر الذي أدركوا خطائه بعدما نضجوا.

غادة عادل ومجدي الهواري

تحدثت غادة عادل في البرنامج عن علاقتها بزوجها السابق ووالد أبنائها مجدي الهواري، وقالت في اللقاء إنها دائما ما تمتدح "مجدي" والآن أصبحت تثني عليه أكثر لأنها لم تر منه شيء سيء.

وأوضحت أنه كان ينشب خلافات بينهم بحكم الحياة والأولاد، ولكنها مع مرور الوقت اكتشفت مدى رجولة مجدي الهواري، وأوضحت أنها مع مرور الوقت والمواقف التي تجمعهم تتأكد أن "الهواري" كان لأبد أن يكون أبو أولادها، كما أنها خير سند لها في مختلف مراحل حياتها.

وقالت إنها لم تر منه في حياتها غير كل الخير. وأكدت أنه إذا قرر مجدي الهواري الزواج فإنها ستكون سعيدة جدا من قلبها، وقالت إنه يستحق أن يعيش مبسوط لأنه أمضى على انفصالهم حوالي 6 سنوات وما زال يعيش بمفرده، وقالت إن علاقتهم خلال كل تلك المدة مبنية على المودة والرحمة.

أما عن إمكانية زواجها مرة أخرى، فأكدت غادة عادل أنه لا يمكنها أن تقول إنها لن تتزوج مرة أخرى، ولكنها حينما تفكر في الزواج فإن هناك العديد من الاعتبارات التي ستفكر بها أولا، ومنها أن لديها أبناء أولاد، والأولاد لا يستوعبون زواج أمهم من رجل آخر، فلديها 3 أولاد وبنت.

وأكدت أنه لا يمكنها أن تفكر في الأمر قبل زواج مجدي الهواري زوجها السابق ووالد أبنائها، وقالت إنه في حالة زواجه فإن هذا الأمر من الممكن أن يسهل عليها اتخاذ القرار وإقناع الأولاد، وأشارت إلى أنها تريد أن تراه يتزوج أولا.

واعتبرت غادة عادل نفسها شخصية محظوظة، وقالت إن القدر كان في صفها أغلب الأوقات لذلك فهي ترى نفسها شخص محظوظ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة