تحكم واستمتع بـصرف أموال بيل غيتس في 2022 من خلال هذه اللعبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
تحكم واستمتع بـصرف أموال بيل غيتس في 2022 من خلال هذه اللعبة

ماذا ستفعل لو كنت مليارديرًا؟ هل تشتري جزيرة أم طائرة هليكوبتر؟ أو هل تنفق أموالك على الأعمال الخيرية؟ من الصعب تخيل ما يمكنك فعله بمبلغ كبير من المال، في المقال التالي تحكم واستمتع بـصرف أموال بيل غيتس في 2022 من خلال هذه اللعبة

ما هي لعبة صرف مال بيل غيتس

تتيح لك هذه اللعبة أن تشعر وكأنك ملياردير ينفق 100 مليار دولار في غضون دقيقة. يمكنك تشغيله مجانًا على “Neal. Fun/”. يقدم لك قائمة تضم 45 عنصرًا تتراوح من 2 دولارًا بيج ماك إلى فريق NBA بقيمة 2.1 مليار دولار. أنت لا تشتري هذه العناصر فعليًا باستخدام ثروة غيتس. تذكر أنها مجرد لعبة تمنحك بعض لحظات السعادة والفرح عند شراء سلع فاخرة بمليارات الدولارات.

من صاحب فكرة لعبة صرف وإنفاق أموال كيف تلعب لعبة صرف أموال بيل غيتس

تم تطوير لعبة إنفاق الأموال عبر الإنترنت بواسطة مبرمج برمجيات، Neal Agarwal، المعروف بإبداع ألعاب غريبة. تقدم هذه اللعبة رسومات ووظائف عالية الجودة تجذب اللاعبين. تتيح لك هذه اللعبة غير العادية فرصة إنفاق مليارات الدولارات من صافي ثروة مؤسس شركة Microsoft Bill Gates. اعتبارًا من أغسطس 2021، بلغ صافي ثروة بيل جيتس حوالي 131 مليار دولار.

تحميل لعبة صرف أموال بيل غيتس

لا تحتاج إلى دولار واحد للعب هذه اللعبة. إنه مجاني تمامًا ومليء بالبهجة.

لا يطلب منك إنشاء حساب قبل ممارسة اللعبة. ما عليك سوى تنزيله من App Store وإنفاق جميع أموال Bill Gates على مجموعة متنوعة من العناصر.

لن تشعر أبدًا بالملل أثناء لعب هذه اللعبة. يوفر لك رسومات عالية الدقة للحفاظ على مشاركتك طوال فترة اللعب.

عامل الجذب الكبير في اللعبة هو أنها لن تطلب منك أبدًا رسوم العضوية أو الاشتراكات العادية أو أي رسوم خفية.

لعبة غير متصلة بالإنترنت: على عكس منصات الألعاب الأخرى عبر الإنترنت، يمنحك Spend Bill Gates Money فرصة للعب في أي وقت دون استخدام الإنترنت. بعد تثبيته من App Store، يمكنك شراء وبيع مجموعة واسعة من الأشياء من صافي ثروة Bill Gates.

عناصر مختلفة للشراء: تتيح لك هذه اللعبة إنفاق 100 مليار دولار من الأموال التي يمتلكها بيل جيتس. بهذه الأموال، يمكنك شراء العديد من العناصر، تتراوح من 1 دولار إلى مليار دولار. أغلى عقار في اللعبة هو فريق NBA الذي تبلغ قيمته حوالي 2 مليار دولار.

بسيط وسهل اللعب: يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. ستشعر بالسعادة أثناء إنفاق وإدارة صندوق كبير.

فترة محدودة لإنفاق جميع أموال بيل جيتس: تحصل على وقت ثابت لاستخدام أموالك بالكامل. مع هذه الميزة، فإنه يعزز مهارة إدارة الأموال في اللاعب.

للحصول على تجربة رائعة، يمكنك تثبيت هذه اللعبة من متجر التطبيقات على شكل تطبيق ويب أو نظام APK. يمكنك أيضًا تشغيلها من خلال موقع ويب على الإنترنت. باستخدام هذا، يمكنك الوصول بسهولة إلى لعبتك المستندة إلى الويب عبر الإنترنت. لاستخدام هذه اللعبة، لا تحتاج إلى إنشاء حساب. يمكنك فتح البوابة واللعب ببساطة.

طريق لعب لعبة صرف مال بيل غيتس

كيف تنفق أموال بيل جيتس في لعبة

كيف ستنفق مبلغ 100 مليار دولار؟ تنشئ لعبة Bill Gates Spend Money سوقًا افتراضيًا لتتمكن من شراء لعبة بسيطة، ودمية باربي، وسيارة، وطائرة هليكوبتر، وقصر، وجزيرة، وعناصر جذابة أخرى. يمكنك إضافة عناصر مختلفة إلى عربة التسوق الخاصة بك. إذا اشتريت عنصرًا عن طريق الخطأ لم ترغب في شرائه، فيمكنك تركه بالنقر فوق خيار البيع.

كيفية شراء أي عنصر من المتجر

لشراء عنصر تريده في اللعبة، انقر فوق خيار "شراء" وأضف هذا العنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك. توفر منصة الويب هذه ميزة مثيرة للاهتمام تتمثل في إضافة عنصر عدة مرات. لنفترض أن لديك 100 مليار دولار وتريد شراء فريق الدوري الأميركي للمحترفين. في هذه الحالة، يمكنك شراء ما يصل إلى 30 فريقًا في المرة الواحدة. تمنحك اللعبة الرصيد المتبقي والإيصال في وقت واحد مما يمنحك تفاصيل إنفاقك. بهذه الطريقة، يمكنك إنفاق أموال بيل جيتس بذكاء.

كيف تبيع أي عنصر

في حالة إضافة عنصر خاطئ إلى سلة التسوق الخاصة بك، يتيح لك خيار "البيع" خصم العنصر من قائمتك. عند النقر فوق خيار البيع، تتم إزالة العنصر الذي تم شراؤه تلقائيًا من حقيبتك وإعادة أموالك إلى حساب الألعاب الخاص بك.

توفر لك العملية المذكورة أعلاه نظرة ثاقبة حول كيفية تثبيت هذه اللعبة وتشغيلها. تمنحك اللعبة تمويلًا ضخمًا ومكانًا في السوبر ماركت حيث يمكنك إنفاق الأموال الخاصة بك

تتوفر مجموعة كبيرة من العناصر على منصة الألعاب هذه. فيما يلي بعض فئات المنتجات المهمة:

  • المواد الغذائية
  • منتجات ترفيهية
  • إلكترونيات
  • إكسسوارات الملابس
  • السيارات
  • الحيوانات
  • الطائرات
  • السفن واليخوت
  • المنازل والأراضي الزراعية والقصور
  • فرق رياضية

هذه العناصر يتراوح سعرها بين 2 دولار و2.1 مليار دولار. يمكنك الاستمتاع بشراء كل هذه الأشياء من أموال بيل جيتس.

وأخيرا

يكتسب التطبيق شعبية على Google Play مع أكثر من 100،000 تثبيت وأكثر من 1400 تقييم. ذكر العديد من المستخدمين الذين أعطوا التطبيق تقييم 5 نجوم أيضًا، "أحب هذه اللعبة وهي تشتري لي كل شيء تقريبًا وآمل أن يحدث هذا في الحياة الحقيقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة