بيل غيتس يشارك أول سيرة ذاتية له تعود إلى عام 1974

تكشف السيرة الذاتية لغيتس من منتصف السبعينيات عن عنوان منزله وطوله ووزنه وراتبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
بيل غيتس يشارك أول سيرة ذاتية له تعود إلى عام 1974

لا يحتاج بيل غيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، لكن لديه سيرة ذاتية قديمة في متناول اليد فقط في حالة الضرورة. 

السيرة الذاتية لبيل غيتس

شارك غيتس سيرة ذاتية قديمة على منصة الوظائف لينكد إن في أواخر الأسبوع الماضي، حيث كتب بحزن «سواء كنت خريجاً حديثاً أو متسرباً من الكلية، أنا متأكد من أن سيرتك الذاتية تبدو أفضل بكثير مما كانت عليه قبل 48 عاماً بعبارة أخرى، 1974».

قد لا يكون الكثير منا خريج إحدى الجامعات ذات تاريخ أكاديمي، كما أنه بالتأكيد لم نكن في شراكة مع بول ألين، المؤسس المشارك لغيتس الراحل لمايكروسوفت، حيث صمم نظاماً لمهندسي المرور لدراسة تدفق حركة المرور.

لكن قد يكون من السهل أن نخطو خطوات كما كان غيتس في ذلك الوقت، من ذوي الخبرة مع العديد من أجهزة الكمبيوتر ولغات البرمجة في الوقت الحالي.

بيل غيتس يشارك أول سيرة ذاتية له تعود إلى عام 1974

ماذا يوجد بالسيرة الذاتية لبيل غيتس؟

ولكن ما قد يكون أكثر ما يلفت الانتباه بالنسبة للناس العاديين هو الجزء الصغير من البيانات الشخصية التي أضافها غيتس إلى السيرة الذاتية.

يقول إنه يبلغ طوله 5 أقدام و10 بوصات «حوالي 1.78 متراً» ويزن 130 رطلاً فقط «حوالي 59 كيلوجراماً». إنه مجرد طالب جديد في جامعة هارفارد، لكنه يذكر راتباً قدره 12000 دولار ويقول إن راتبه المطلوب «مفتوح».

كما أنه ليس لديه قيود على موقع العمل. لكننا نعلم أن غيتس وألين بدأوا شركة مايكروسوفت في البوكيرك، نيو مكسيكو، في عام 1975 قبل نقل الشركة إلى موقعها الحالي في ريدموند، واشنطن.

كتب أحد المعلقين على لينكد إن: «كان راتب 12000 دولار قبل 48 عاماً رائعاً بالنسبة للخريجين الجدد، لقد أبليت بلاءً حسناً دائماً، يا بيل غيتس».

يبدو أن سيرة غيتس الذاتية تمت كتابتها على آلة كاتبة، كما كان من المعتاد في عام 1974، قبل أن يساعد غيتس وآخرون في نشر استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

كما يسرد عنوان منزله حيث كان يعيش مع والديه عندما لم يكن في جامعة هارفارد. تم بيع المنزل العصري المذهل الذي يعود تاريخه إلى منتصف القرن في حي لوريلهيرست المطل على بحيرة سياتل قبل عام واحد فقط مقابل 2.6 مليون دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة