الأهلي يقترب من التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

اقترب النادي الأهلي المصري من التعاقد رسميا مع مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
الأهلي يقترب من التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

اقترب النادي الأهلي المصري من التعاقد رسميا مع مروان عطية، لاعب نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون ثالث صفقات الأهلي الرسمية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي اتفق مع لاعب خط وسط الاتحاد السكندري على الانتقال إلى صفوفه لمدة 4 مواسم ونصف، وعرض على نادي الاتحاد الحصول على 20 مليون جنيه ولاعبين من الشياطين الحمر على سبيل الإعارة.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي قد يعلن عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه لا توجد مفاوضات مع اللاعب سوى من جانب إدارة الشياطين الحمر، بعد قرار نادي الزمالك عدم التفاوض مع اللاعب وتفضيل مروان عطية عرض النادي الأهلي عن عرض نادي بيراميدز.
وتلقى نادي الاتحاد السكندري 3 عروض للحصول على خدمات مروان عطية من أندية الأهلي، والزمالك، وبيراميدز.

ولكنه قرر الموافقة على عرض الأهلي بسبب ارتفاع قيمته المالية ووجود فرصة لضم لاعبين على سبيل الإعارة من الشياطين الحمر، ولكن الاتحاد قد رفض عرضا من الزمالك لشراء مروان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبدأ مروان عطية، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، مسيرته في صفوف الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، وتم تصعيده إلى الفريق الأول منذ عام 2019، وشارك في 10 مباريات مع الاتحاد خلال الموسم الجاري وسجل هدف واحد، وبلغ إجمالي مشاركاته مع الاتحاد 94 مباراة، وأحرز هدف واحد وصنع 6 أهداف، كما انضم لمنتخب مصر تحت إدارة روي فيتوريا المدي الفني الحالي للمنتخب المصري.

وتعاقد النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مع محمد الضاوي "كريستو" من نادي النجم الساحلي التونسي، وخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

ويمتد تعاقد النادي الأهلي مع "كريستو" لمدة 4 مواسم ونصف، حتى صيف عام 2027، ويبلغ اللاعب الشاب من العمر 19 عاما، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري التونسي برصيد 5 أهداف، وصنع هدفين خلال 6 مباريات.

فيما يبلغ خالد عبد الفتاح من العمر 23 عامًا، ويلعب في مركز الظهير الأيمن، وبدأ مسيرته الكروية في ناشئي نادي سموحة وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2019، وشارك في 10 مباريات بالدوري المصري خلال الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة