لاعب الاتحاد السكندري يفجر الخلاف بين الأهلي والزمالك

قد تتسبب صفقة انتقال مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري في أزمة جديد بين ناديي الأهلي والزمالك

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
لاعب الاتحاد السكندري يفجر الخلاف بين الأهلي والزمالك

قد تتسبب صفقة انتقال مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري في أزمة جديد بين ناديي الأهلي والزمالك بسبب اقتراب اللاعب من الانضمام للشياطين الحمر.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه اتفق مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على انتقال اللاعب لصفوف الزمالك، كما حصل على توقيع اللاعب.

وأضاف منصور، أنه عرض 10 ملايين جنيه على نادي الاتحاد السكندري للتعاقد مع مروان عطية.

وتابع: "محمد مصيلحي طلب الحصول على 12 مليون جنيه وانتقال 2 من لاعبي الزمالك إلى الاتحاد، وبعدها قال إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عرض شراء عطية مقابل 25 مليون جنيه و4 لاعبين من الأهلي، كما عرض نادي بيراميدز دفع 30 مليون جنيه".

وقال منصور إنه وافق على انتقال محمود علاء مدافع نادي الزمالك إلى الاتحاد قبل بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة بدون مقابل، للحصول على خدمات مروان عطية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو خلال الصيف المقبل.

وأضاف منصور: "حصلت على توقيع مروان عطية بالفعل ولن نخضع للابتزاز وإذا قام مروان بالتعاقد مع أي ناد آخر سأقوم بإيقافه، خاصة أنني حصلت على إذن من نادي الاتحاد للتفاوض معه".

واقترب النادي الأهلي من التعاقد رسميا مع مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ضمن خطة النادي لتدعيم صفوفه.

واتفق الأهلي مع لاعب خط وسط الاتحاد السكندري على الانتقال إلى صفوفه لمدة 4 مواسم ونصف، وقدم عرضا ماليا لنادي الاتحاد بقيمة 20 مليون جنيه ولاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة.

وتلقى نادي الاتحاد السكندري 3 عروض لشراء مروان عطية من أندية الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، ووافق على عرض الأهلي بسبب ارتفاع قيمته المالية ووجود فرصة لضم لاعبين على سبيل الإعارة من الشياطين الحمر.

وبدأ مروان عطية مشواره الكروي في صفوف الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، ويبلغ من العمر حاليا 24 عاما، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي منذ عام 2019.

وشارك مروان عطية في 11 مباراة مع الاتحاد السكندري منذ بداية الموسم الجاري وسجل هدفاً واحداً، وطوال مشواره مع الاتحاد شارك في 94 مباراة، وأحرز هدفاً واحداً وصنع 6 أهداف.

ومنذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية تعاقد النادي الأهلي مع محمد الضاوي "كريستو" من نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف، وخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.