تقارير تكشف حقيقة إيقاف رونالدو وموعد مشاركته مع النصر

حقيقة إيقاف رونالدو وهل سينفذ بعد انتقاله لصفوف النصر أم لا؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
تقارير تكشف حقيقة إيقاف رونالدو وموعد مشاركته مع النصر

تسيد انتقال كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي إلى نادي النصر السعودي صدر الصحف العالمية والأوروبية والعربية.

وبات سؤال "متى سيلعب رونالدو مع النصر؟" يشغل بال الكثير من الجماهير العربية والعالمية خاصة بعد قرار إيقافه لمباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وذلك قبل فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتشير الصحف الإنجليزية إلى أن قرار إيقاف رونالدو متعلق فقط بلعبه لأحد الأندية الإنجليزية ولكن بعد انتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي فإنه سيكون قادراً على المشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

وأردفت التقارير أن العقوبة التي صدرت خلال مشاركة رونالدو مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 بقطر جاءت بعد يوم واحد فقط من فسخ نادي مانشستر يونايتد لعقده مع النجم البرتغالي.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد قرر معاقبة رونالدو بإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني.

وتأتي العقوبة بسبب تحطيم رونالدو لهاتف مشجع صغير من جماهير نادي إيفرتون الإنجليزي وذلك بعد نهاية لقاء مانشستر أمام إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وينتظر أن تحسم البطاقة الدولية لرونالدو موقفه من المشاركة وما إذا كان قدراً على المشاركة في مواجهة الطائي أو الشباب أم سينفذ عقوبة الإيقاف.

ويتأجل ظهور رونالدو في حالة تنفيذ الإيقاف إلى لقاء نادي الاتفاق يوم 21 يناير في الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي.

فيما سيشارك رونالدو أمام نادي الشباب يوم 14 من شهر يناير الجاري في حالة عدم إيقافه وتأكيد البطاقة الدولية لذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة