تقارير تكشف عن المليونيرات الحقيقيين في دبي بلينغ والأغنى بينهم

4 فقط من المشاركين في العمل هم مليونيرات حقيقيون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
تقارير تكشف عن المليونيرات الحقيقيين في دبي بلينغ والأغنى بينهم

نشرت مجلة أرابيان بيزنس تقريرًا كشفت فيه أن سلسلة "دبي بيلنغ" على نتفلكس، الذي عُرض بداية من 27 أكتوبر، لا يضم القائمة الكاملة للمليونيرات.

وفقًا للتقرير فإن أربعة من المشاركين في هذا العمل فقط هم المليونيرات الحقيقيون، وهم إبراهيم الصمدي، ولجين عضاضة، وكريس وبريانا فايد، ويأتي الصمدي على رأس هذه القائمة بثروة تبلغ 50 مليون دولار أمريكي.

أما في المرتبة الثانية فتأتي لجين عضاضة بثروة قيمتها 4 ملايين دولار، أما ثروة كلًا من كريس وبريانا فايد حوالي 1.2 مليون دولار. وثروة أعضاء فريق العمل الآخرين فتقدر ما بين 180 ألف دولار إلى 800 ألف دولار فقط، وفقًا للتقرير.

والصمدي هو مليونير كويتي ولد في الكويت عام 1988، ويبلغ من العمر 34 عامًا، ونشأ في الولايات المتحدة الأمريكية، ووالده صاحب فندق كويتي، أما والدته أمريكية، وقد عاش مع والدته في فلوريدا بعد انفصال والديه وهو بعمر 13 عامًا.

عاش الصمدي مع والدته وأشقائه الخمس وهو الأصغر بينهم مع والدته في شقة مكونة من غرفة واحدة، وقد بدأ عمله التجاري عندما كان في الرابعة عشر من عمره فقط.

ما هو دبي بلينغ؟

دبي بلينغ Dubai Bling هو  مسلسل تلفزيون الواقع يعرض على منصة نتفليكس، ويعكس حياة الترف في مدينة دبي ويمنح المشاهدين فرصة معرفة حياة الأثرياء والمشاهير.

يحكي البرنامج قصص عشرةمليونيرات عرب يعيشون في مدينة دبي حياة مترفة، وفخمة، وهو العمل الذي طال انتقادات كثيرة، حيث أعرب عدد كبير من المدونين العرب عن خيبة أملهم بسبب "السطحية" في العرض، إذ كانوا يتوقعون أن يحكي العمل قصص نجاح المشاركين.