هنا يسري تكشف كواليس أغنية "بنت أبويا"

عرضت الأغنية في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
هنا يسري تكشف كواليس أغنية "بنت أبويا"

تصدرت أغنية بنت أبويا محركات البحث الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الأخيرة من حلقات المسلسل الكوميدي موضوع عائلي الجزء الثاني، الأغنية قدمتها الفنانة الشابة هنا يسري نجلة النجم الراحل إبراهيم يسري.

وفي تصريحات صحفية لها أكدت "هنا" عن سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية على الأغنية، معتبرة أن تلك الأغنية هي "رزق" لها ولكل الفريق الذي عمل معها لإخراجها بهذا الشكل، مؤكدة أن الله لم يضيع مجهودهم.

وكشفت هنا يسري عن كواليس تقديمها للأغنية، أن المنتج أحمد الجنايني هو الذي تواصل معها من أجل تقديمة أغنية عن الأب ستكون الأغنية الرسمية في الجزء الثاني للمسلسل، وأوضحت أنها لم تتردد نهائيا في قبول الأمر، خاصة أنها كانت تتمنى أن تكون جزء من هذا العمل الناجح، هذا بالإضافة إلى أن المنتج أحمد الجنايني هو واحد من أهم المنتجين في الوطن العربي.

وأكد هنا يسري إنها كانت تحلم أن تقف أمام المخرج الرائع أحمد الجندي، هذا إلى جانب النجم ماجد الكدواني التي وصفته بأنه قيمة فنية عظيمة وأنه فنان موهوب لدرجة العالمية، مؤكدا على أنه دعمها أثناء التصوير وأنها لن تنسى دعمها لها وإحتوائه لها أثناء التصوير.

مسلسل موضوع عائلي

هو مسلسل اجتماعي كوميدي عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وحقق نجاحا كبيرا وضم عدد كبير من النجوم ومنهم ماجد الكدواني، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمد القس، محمد شاهين، رنا رئيس.

وتدور أحداث المسلسل الجزء الأول حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف فجأة أن لديه ابنه وأنها ما زالت تحت الوصاية، وأن جدها الذي كان يعارض زواجه من ابنته قد اخفى عليه خبر ميلا ابنه له تدعى "سارة"، تدور أحداث المسلسل حول محاولة إخبار "إبراهيم" لابنته سارة عن أنه والدها.

مع نهاية عام 2022 عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي واستمر عرض الحلقات الـ 12 حتى عام 2023 على إحدى المنصات الإلكترونية، الجزء الثاني ظهرت فيه الفنانة نور اللبنانية.

وتدور أحداث المسلسل حول اكتشاف إصابة "إبراهيم" بورم في المخ يحتاج لتدخل جراحي سريع ومحاولته إخفاء الأمر عن العائلة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وتصدر محركات البحث الفترة الماضية.

أغنية بنت أبويا

عرضت أغنية بنت أبويا التي قدمتها الفنانة الشابة هنا يسري ضمن أحداث الجزء الثاني كمفاجأة أعدتها "سارة" إلى والدها يوم حفل زفافها، الأغنية من كلمات الكاتبة الشابة منة عدلي القيعي، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، أما الموزع فهو الفنان نادر حمدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة