تقارير صحفية تكشف رد فعل الفنانة شمس البارودي بعد وفاة ابنها الأصغر

توفي نجل الفنانة شمس البارودي غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
تقارير صحفية تكشف رد فعل الفنانة شمس البارودي بعد وفاة ابنها الأصغر

دخلت الفنانة شمس البارودي في حالة صدمة بعد سماع خبر وفاة نجلها الأصغر "عبد الله" غرقا في الساحل الشمالي.

وتحدثت تقارير في مواقع صحفية مصرية، أن الفنانة شمس البارودي قرأت الخبر المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، وفوجئت ببعض اتصالات التعازي ولم تصدق الخبر في البداية، حتى تواصلت مع أبنائها الذين أكدوا لها صحة الخبر.

وأوضحت الصحف المصرية أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي دخلت في حالة من الصراخ وهيستيريا البكاء بعد التأكد من رحيل أصغر أبنائها "عبد الله" غرقا في الساحل الشمالي.

تقارير صحفية تكشف رد فعل الفنانة شمس البارودي بعد وفاة ابنها الأصغر

وفاة عبد الله حسن يوسف

تصدر اسم نجل الفنان حسن يوسف محركات البحث الساعات الماضية بعد نشر أخبار وفاته غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي. وبدأت التعازي والدعوات بالرحمة تنهال على الفقيد سواء من نجوم الوسط الفني أو من محبي الفنانة شمس البارودي وزوجها حسن يوسف.

ومن أبرز نجوم الإعلام والفن الذين كتبوا رسائل عزاء للنجم حسن يوسف، كان الإعلامي أحمد شوبير، وأيضا المخرج القدير عمر زهران الذي كتب على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "رحم الله عبد الله نجل النجمين الكبار السيدة شمس البارودي والعزيز الغالي الفنان الكبير حسن يوسف.. وأسكنه فسيح جناته ورزقهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من هو عبد الله حسن يوسف؟

"عبد الله" هو أصغر أبناء الفنانة المعتزلة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف، ولديهم بنت وحيدة وهي "ناريمان" وهي تعيش في لندن وتأتي لزيارة والديها مرتين في العام، إلى جانب 3 أولاد وهم عمر أكبر أبنائه الذكور والذي قرر أن يكمل مسيرة والده في المجال الفني، و"محمود" الابن الأوسط، وعبد الله وهو أصغر الأبناء.

يبلغ عمر عبد الله حسن يوسف 35 عاما، وهو لم يكن محباً للظهور الإعلامي أو الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من دراسته لمجال الإعلام في جامعة بيروت.

وكان الشاب الراحل قد درس قبل الإعلام الطيران في أوكرانيا، ولكن لا تتوافر أي معلومات عن المجال الذي يعمل فيه. وتعرض "عبد الله" للغرق مساء أمس أثناء تواجده داخل إحدى القرى الشهيرة بالساحل الشمالي.

وبعد إبلاغ غرفة الإنقاذ النهري توجهت قوة تابعة للغرفة تتضمن غواصين وسيارة إسعاف للبحث عن الفقيد، ونجحوا بعد ساعات في استخراج جثته، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى العلمين لحين الانتهاء من إجراءات تصريح الدفن، ولم يحدد حتى الآن موعد الجنازة.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية خبر وفاة نجل الفنان القدير حسن يوسف، ودعا له بأن يرزقه الله الصبر ويرحم الفقيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة