تونس تكثف استعداداتها لمواجهة البرازيل تحضيراً لمونديال 2022

من خلال تدريبات تعتمد على الوضعيات الدفاعية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
تونس تكثف استعداداتها لمواجهة البرازيل تحضيراً لمونديال 2022

يكثف المنتخب التونسي استعداداته لمواجهة المنتخب البرازيلي الودية وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين لكأس العالم 2022 في قطر، في المباراة التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وركز الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة جلال القادري على تمركز اللاعبين في الوضعيات الدفاعية وتطبيق مجموعة من الخطط التي يسعى منتخب نسور قرطاج لاستخدامها خلال مواجهة البرازيل ومباريات كأس العالم كذلك.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي سينهي تحضرياته لمواجهة البرازيل يوم الاثنين في حصة تدريبية ستشهد وضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة راقصي السامبا.

وكان المنتخب التونسي قد فتح تدريباته أمام الإعلاميين التونسيين الذين رافقوا نسور قرطاج خلال الرحلة إلى فرنسا لمتابعة آخر الاستعدادات للقاء الودي المهم أمام المنتخب البرازيلي الذي يعد من أقوى منتخبات العالم ومن أفضل المرشحين للفوز بلقب المونديال المقبل في قطر.

وينطلق مونديال قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، ويواجه المنتخب التونسي منتخبات قوية في مجموعته التي تضم فرنسا والدنمارك وأستراليا.

فيما يلعب المنتخب البرازيلي في مجموعة متوازنة تضم منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

يذكر أن المنتخب التونسي فضل عدم المخاطرة بيوسف المساكني في مباراة جزر القمر الماضية وذلك بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وذلك للحفاظ عليه للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة