تونس تستعرض قمصانها الجديدة في كأس العالم 2022

نسور قرطاج تكشف تصميمات قمصانها الجديدة في المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
تونس تستعرض قمصانها الجديدة في كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن القمصان الجديدة لنسور قرطاج في كأس العالم 2022 بقطر، والذي سينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

وأصدر الاتحاد التونسي بياناً يقول فيه: "باعتبار الدور الذي يمكن أن تلعبه كرة القدم في التعريف بحضارة تونس وتاريخها، المرتبط أساسا بالنضال والصمود والدفاع عن الوطن، اختارت الجامعة التونسية لكرة القدم أن يحمل قميص المنتخب في أكبر تظاهرة عالمية من حيث المشاهدة والمتابعة درع حنبعل".

تونس تستعرض قمصانها الجديدة في كأس العالم 2022

وأضاف بيان الاتحاد التونسي "قميص المنتخب لهذه النسخة الجديدة من نهائيات كأس العالم، ارتبط بجزء مهم من تاريخ قرطاج وبالتحديد القائد القرطاجني حنبعل، الذي انتصر في معاركه بفضل صموده ودفاعه المستميت وبفضل ذكائه وإستراتيجيته في التعامل مع الخصوم".

تونس تستعرض قمصانها الجديدة في كأس العالم 2022

وتابع الاتحاد التونسي في بيانه "هكذا نريد للمنتخب التونسي أن يكون في مقابلاته مع منافسيه".

وأردف الاتحاد التونسي لكرة القدم "اختارت الجامعة التونسية، أن يكون اللون الثالث الذي يمتزج فيه اللون الأخضر باللون الذهبي للترويج لأحد أهم منتجات تونس وهو زيت الزيتون والذي يعتبر من أهم صادرات تونس التي تتميز بجودة عالية".

يذكر أن المنتخب التونسي قدم القميص الثالث بألوان الأخضر والذهبي تعتبر جديدة على نسور قرطاج الذي اعتاد على اللونين الأبيض والأحمر خلال السنوات الطويلة الماضية.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يلعب في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات فرنسا وتونس والدنمارك.

وينتظر أن يبدأ المنتخب التونسي مشواره في كأس العالم بمواجهة المنتخب الدنماركي يوم 22 نوفمبر على أن يواجه المنتخب الأسترالي يوم 26 نوفمبر ويختتم مواجهاته في المجموعة بلقاء المنتخب الفرنسي يوم 30 نوفمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة