تشكيل تونس وفرنسا قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

تقام مباراة منتخب تونس مع منتخب فرنسا على استاد المدينة التعليمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
تشكيل تونس وفرنسا قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

تبدأ بعد قليل مباراة منتخب تونس مع منتخب فرنسا، على استاد المدينة التعليمية، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وجاء منتخب تونس في المركز الرابع بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله مع منتخب الدنمارك في الجولة الأولى وخسارته من أستراليا في الجولة الثانية، ويحتاج للفوز على فرنسا مع تعادل أستراليا والدنمارك في المباراة الأخرى بالمجموعة للصعود إلى الدور الثاني من المونديال، بينما ضمن منتخب فرنسا التأهل لدور الـ16 بعد تصدره ترتيب المجموعة بـ6 نقاط بالفوز على أستراليا والدنمارك.

وأعلن، جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيلة فريقه والتي ضمت في حراسة المرمى: أيمن دحمان، وفي خط الدفاع: منتصر الطالبي، ونادر الغندري، وياسين مرياح، وفي خط الوسط: وجدي كشريدة، وإلياس السخيري، وعيسى العيدوني، وعلي معلول، وفي الهجوم: أنيس بن سليمان، ووهبي الخزري، ومحمد علي بن رمضان.

وأعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، تشكيلة فريقه والتي ضمت في حراسة المرمى: ستيفن مانداندا، وفي خط الدفاع: إدواردو كامافينجا، وإبراهيما كوناتي، ورفائيل فاران، وأكسيل ديساسي، وفي خط الوسط: ويسلي فوفانا، وأوريلين تشواميني، وكينجسلي كومان، وماتيو جندوزي، وجوردان فيريتو، وفي الهجوم: كولو مواني.

ويدر المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم النيوزيلندي مات كونجير، ويعاونه مواطنه مارك رول، وتيفيتا ماكاسيني من تونجا، والحكمة الرابعة هي الرواندية ساليما موكاسانجا، وفي غرفة "الفار" الحكم القطري عبد الله المري، ويعاونه محمد بن جاهاري من سنغافورة، وحكم مساعد التسلل القطري طالب المري، وحكم دعم الفار فيرناندو جويريرو من المكسيك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة