تويتر ستمنع بعض التطبيقات من الوصول إلى واجهتها

تقارير: منع تطبيقات الطرف الثالث من الوصول إلى واجهة تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
تويتر ستمنع بعض التطبيقات من الوصول إلى واجهتها

كشفت تقارير تقنية أن منصة التدوين المصغر تويتر، تقوم في الوقت الحالي بدراسة فكرة منع تطبيقات الطرف الثالث من الوصول إلى واجهة منصتها.

تقارير: منع تطبيقات الطرف الثالث من الوصول إلى واجهة تويتر

وبحسب ما جاء في التقارير نقلاً عن مصادر بداخل شركة تويتر، فإن تطبيقات الطرف الثالث سيتم منعها من الوصول إلى واجهة برمجة تويتر.

وقالت المصادر إن مسؤولي تويتر أجروا محادثات داخلية بشأن منع هذه التطبيقات، مثل تويتريفك وتويت بولت، من الوصول إلى واجهة المنصة.

وأضافت المصادر أن عملية حظر تطبيقات الطرف الثالث من الوصول لواجهة تويتر، قد أصبحت مسألة وقت، حيث إنه من المتوقع أن تتم خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي سياق آخر، كانت تقارير سابقة قد ذكرت أن منصة تويتر تدرس حالياً عدة مخططات، والتي تهدف إلى زيادة إيراداتها، خاصة بعدما استحوذ عليها قبل عدة أشهر رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

ومن ضمن هذه المخططات التي تدرسها تويتر، فكرة إمكانية إجراء مزادات عبر شبكة الإنترنت من أجل بيع الأسماء المستعارة، أو ما يعرف بالـ Nicknames، والتي ستسمح لبعض المستخدمين الحصول على أسماء معينة كان قد استخدمها غيرهم عبر المنصة.

كما تدرس تويتر أيضاً فكرة إطلاق خدمة يطلق عليها اسم العملات المعدنية أو الكوينز، والتي ستكون امتداداً لخدمة البقشيش الموجودة حالياً في المنصة، والتي تتيح للمستخدمين دعم صناع المحتوى بالنقود على تغريداتهم أو محتواهم المميز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة