خواص جديدة في تويتر تنافس تطبيقات شركة ميتا

مستخدمو تويتر سيتمكنون من إجراء المكالمات وتبادل الرسائل المشفرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
خواص جديدة في تويتر تنافس تطبيقات شركة ميتا

كشف رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، عن بعض التفاصيل المتعلقة بخواص جديدة سيطلقها تطبيق تويتر قريباً، والتي تشمل إجراء المكالمات وتبادل الرسائل المشفرة.

مستخدمو تويتر سيتمكنون من إجراء المكالمات وتبادل الرسائل المشفرة

حيث أعلن ماسك مؤخراً أنه ستتوفر لمستخدمي تويتر خلال الفترة المقبلة، القدرة على إجراء المحادثات الصوتية ومحدثات الفيديو من حساباتهم، مع أي شخص على هذه المنصة، مشيراً إلى أن هذا يعني أن مستخدم تويتر سيتمكن من التحدث مع الناس في أي مكان، دون أن يعطيهم رقم هاتفه.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ميزة إجراء المكالمات على تويتر، ستجعل موقع التدوين المصغر ينافس بقوة تطبيقات فيسبوك وماسنجر وإنستغرام وواتسآب، المملوكة لشركة ميتا الأمريكية، والتي توفر نفس هذه المزايا.

كما أشار ماسك إلى أن تويتر ستقدم لبعض مستخدميها أيضاً خاصية الرسائل المباشرة المشفرة، حيث أشارت التقارير إلى أن هذه الميزة متوفرة لأصحاب الحسابات الموثقة، وكذلك للمشتركين في خدمة تويتر بلو.

وأضافت أن هذه الخاصية يتم تجريبها في الوقت الحالي، أن هناك بعض القيود على استخدامها، موضحة أن الرسائل المشفرة على تويتر لا تدعم حالياً تقنية الرسائل الجماعية، أو أي نوع من الوسائط المتعددة بخلاف الروابط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة