ما سبب توقف بعض التطبيقات عن العمل في واجهة تويتر

تويتر توضح سبب توقف بعض تطبيقات الطرف الثالث عن العمل في واجهتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
ما سبب توقف بعض التطبيقات عن العمل في واجهة تويتر

كشفت منصة التدوين المصغر الشهيرة تويتر، ما هو سبب توقف بعض تطبيقات الجهات الخارجية عن العمل في واجهتها خلال الأيام الماضية.

تويتر توضح سبب توقف بعض تطبيقات الطرف الثالث عن العمل في واجهتها

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن بيان رسمي صادر عن تويتر، إنه قد لوحظ توقف بعض تطبيقات الطرف الثالث على واجهة منصة التدوين المصغر.

وأوضحت تويتر أن سبب هذا التوقف هو فرض إدارة المنصة قواعد واجهة برمجة التطبيقات طويلة الأمد، وهو ما أدى إلى تعطل عمل تطبيقات الطرف الثالث الخارجية.

وأضافت منصة التدوين المصغر أن هذا التوقف ليست له علاقة باختراق هذه التطبيقات سياساتها، بل هو بسبب تغييرات في البرمجة الرئيسة للواجهة الرئيسية لتويتر، مشيرة إلى أنه من المتوقع عودة هذه التطبيقات للعمل في وقت قريب.

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير تقنية قد ذكرت أن منصة تويتر تدرس حالياً عدة مخططات، من أجل زيادة إيراداتها، وذلك بعدما استحوذ عليها رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

ومن ضمن هذه المخططات التي تدرسها تويتر، إطلاق خدمة يطلق عليها اسم العملات المعدنية، والتي ستكون امتداداً لخدمة البقشيش الموجودة حالياً في المنصة، والتي تتيح للمستخدمين دعم صناع المحتوى بالنقود على تغريداتهم أو محتواهم المميز.

وهناك أيضاً فكرة إمكانية إجراء مزادات عبر شبكة الإنترنت من أجل بيع الأسماء المستعارة، أو ما يعرف بالـ Nicknames، والتي ستسمح لبعض المستخدمين الحصول على أسماء معينة كان قد استخدمها غيرهم عبر المنصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة