تيك توكر أمريكية تعتنق الإسلام عبر بث مباشر تأثرًا بصمود أهل غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
تيك توكر أمريكية تعتنق الإسلام عبر بث مباشر تأثرًا بصمود أهل غزة

أعلنت التيك توكر الأمريكية ميجان رايس عن اعتناقها الإسلام من خلال فيديو لها نشرته على حسابها على تطبيق تيك توك، وذلك بعدما بدأت في قراءة القرآن الكريم بسبب دهشتها من صمود الشعب الفلسطيني أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقد ظهرت ميجان في فيديو على تيك توك وهي مرتدية الحجاب وتنطق الشهادتين، وقد احتفى بها الكثيرمن المسلمين حول العالم.

وقد سبق أن انتشر فيديو للتيك توكر الأمريكية ميجان رايس عن السبب الذي دفعها لقراءة القرآن الكريم، حيث تسائلت عن سبب صمود وقوة الشعب الفلسطيني رغم ما يتعرض له من إبادة وقتل مستمر.

وفي الفيديو الذي انتشر لها عبر البث المباشر على تيك توك أوضحت ميجان أنها لا تعتنق دينًا معينًا، وقد قالت ميجان الشهادتين عبر البث المباشر وحضره الآلاف الذين قدموا لها المباركة والدعم.

وقالت ميجان: "لقد قرأت في التعليقات أنهم مسلمون وأن علي قراءة القرآن لذا لقد بدأت بقراءة القرآن الكريم وهناك الكثير من الأشياء التي أعجبتني".

ليس هذا فحسب فقد أعلنت ميجان رايس عن تنظيم نادي لقراءة القرآن الكريم للراغبين في التعرف على الإسلام، ونشرت رابط النادي عبر حسابها على تيك توك وبدأت في نشر فيديوهات لمناقشات بعض الأشخاص للقرآن الكريم.

من هي ميجان راسل؟

ميجان باتريك رايس هي تيك توكر أمريكية اشتهرت منذ تصاعد الأحداث في غزة، حيث كانت من المدافعين عن الشعب الفلسطيني واتخذت موقفًا داعمًا للقضية الفلسطينية، وقد سخرت حسابها للدافع عن أهل غزة، كما أنها هاجمت الإبادة الجماعية التي يتعرضون لها.

وقد نشرت ميجان منذ بداية الأحداث في غزة عشرات الفيديوهات التي تحدثت فيه عن صمود الشعب الفلسطيني، وهو ما شجعها على قراءة القرآن الكريم بمعرفة سر هذا الصمود، وقد دفعها ذلك إلى المزيد من التعمق في الدين الإسلامي، كما حضرت ندوات ومؤتمرات مختلفة للحديث عن الدين.

وأعلنت ميجان أخيرًا وبعد أكثر من شهر اعتناق الإسلام وذلك عبر بث مباشر على حسابها على تيك توك. يُذكر أن ميجان منذ بداية الحديث عن فلسطين بدأت تتلقى دعمًا ورسائل حب كبيرة من المتابعين في الوطن العربي والمسلمين حول العالم، وقد تحدثت عن هذا الدعم من خلال فيديوهات لها عبر حسابها أيضًا.

@megan_b_rice Replying to @Megan Rice ♬ original sound - Megan Rice
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة