التيك توكر الألماني نويل روبنسون في ضيافة منى الشاذلي قريبًا

يتواجد نويل روبنسون حاليًا في مصر لقضاء إجازته

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
التيك توكر الألماني نويل روبنسون في ضيافة منى الشاذلي قريبًا

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن استضافة التيك توكر الألماني نويل روبنسون، المتواجد في مصر حاليًا، ليكون ضيفًا في برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، وكان نويل قد وصل إلى مصر منذ عدة أيام لقضاء إجازته.

وقد شاركت الإعلامية منى الشاذلي على صفحتها على إنستغرام فيديو لتواجد نويل روبنسون في ضيافتها في برنامجها، وكتبت منى الشاذلي على الفيديو: "نويل روبنسون ضيف منى الشاذلي"، ولم تعدد الإعلامية منى موعد عرض الحلقة التي سيظهر فيها.

اقرأ أيضًا:  صور جنات سفيرة مبادرة لمحاربة فيروس سي في حضور أحمد حسن ومنى الشاذلي

نويل روبنسون في مصر

يتواجد التيك توكر الألماني نويل روبنسون حاليًا في مصر لقضاء إجازته فيها، وقد شارك متابعيه على صفحته الرسمية على تيك توك عدة فيديوهات يقوم فيها برقصته الشهيرة التي اشتهر بها، وذلك في عدد من المناطق السياحية والشعبية في مصر، وقد لاقت هذه الفيديوهات تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

ويشتهر التيك توكر الألماني نويل بقصة شعره المميز، وقد زار العديد من الدول حول العالم، ومنها دول عربية وآخرها مصر. ويبلغ نويل من العمر 26 عامًا، ويعد من أشهر نجوم التيك توك، إذ يتابعه نحو 32.2 مليون شخص، بالإضافة إلى 4 ملايين شخص على إنستغرام، واشتهر بفضل فيديوهاته بشعره الكيرلي الضخم.

وقد أشاد الإعلامي المصري يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، ما قامت به الشركة المتحدة للخدمات، باستضافة نويل روبنسون في مصر، وتنظيم جولات سياحية له في عدة أماكن سياحي في القاهرة.

وقد عرض يوسف الحسيني فيديو للتيك توكر الألماني وهو يشكر فيه الشركة المتحدة على استضافته في المتحق الكبير، وقال إن الشركة قامت بجهود ذكية، واستغلت وجود روبنسون في مصر للدعاية لمصر حول العالم وتنشيط السياحة.

@fomoeg التيكتوكر الألماني نويل روبنسون خلال زيارتة لمصر ورد فعل المصريين 😂🔥 . . ‎مش هيفوتك حاجة You’ll never miss out on anything #fomo #fomoeg #noelgoescrazy #hair #hairstyle #hairvideo #curlyhair #curly #tiktok #tiktokmemes ♬ original sound - fomoeg

اقرأ أيضًا: تفاصيل خطوبة رنا رئيس داخل ستوديو برنامج "معكم" مع منى الشاذلي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة