الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تعلن عن حملها خلال بث على تيك توك (فيديو)

لم تتمالك دموعها وبكت خلال البث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تعلن عن حملها خلال بث على تيك توك (فيديو)

ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في بث مباشر على تطبيق تيك توك، وفي البث كشفت عن حملها وعن المشكلات الصحية التي عانت منها خلال الفترة السابقة. وقد ظهرت هيا الشعيبي في مطبخ منزلها وترتدي ملابس عادية دون أي مكياج، كما ظهرت بوزن زائد وملامح مرهقة ومتعبة، وكشفت عن حملها بطفلها الرابع.

وقد أعلنت هيا عن خبر حملها بطريقة مرحة وعفوية، حيث قالت: "أنا حامل وأنتظر مولودي، خلص صار اللي صار، أتمنى تفرحولي"، وبعدها بدأت هيا في البكاء، وكان سبب بكائها وعكتها الصحية ومعاناتها خلال الشهور الماضية.

وقد شرحت هيا الشعيبي للمعجبين والمتابعين الظروف الصحية التي عانت منها، حيث قالت إنها تعرضت لجلطة وعاشت ظروف صعبة خلال حملها، ولكنها كانت صامدة، كما أنها تعبت أكثر عندما علمت بوفاة الفنان فهد الحيان.

وقالت: "أتمنى تدعو لي، أنا جداً متعبة صار معي جلطة وامتحانات وعشت ظروف كتير صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة رغم كل الظروف الصعبة وتواجدي في المستشفى بسبب وضعي الصحي ومن بعدها علمت بوفاة النجم فهد الحيان وكنت صامدة".

وقد تفاعل الجمهور مع خبر حملها الجديد وسط مباركات وتبريكات من الجمهور الذين تمنوا لها أن تتمتع بالصحة والسعادة وأن تستقبل مولودها بالسلامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

اقرأ أيضًا: بعد خلاف استمر لسنوات هيا الشعيبي تبكي بسبب إلهام الفضالة

آخر أعمال الفنانة هيا الشعيبي

وقد شاركت الفنانة هيا الشعيبي في عمل فني واحد هذا العام وهو مسرحية "قابل للنشر" الذي عرضت في دولة قطر، وقد شارك في هذه المسرحية عدد من النجوم منهم أحمد العونان، وسلطان الفرج، ونورة العميري، ومحمد عاشور، وثامر الشعيبي وغيرهم.

وفي عام 2022 شاركت أيضًا في مسرحية "زواج بالحلال"، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "كلبشات" الذي عرض في رمضان 2022، أما في عام 2021 فقد نشطت فنيًا وقدمت أكثر من عمل فني بين التلفزيون والمسرح، فقد قدمت و"الاستراحة"، و"استنزال موضي وقماشة".

كما شاركت في بطولة مسلسل "بناية هب الريح" الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في سوريا ولبنان ومنهم عباس النوري، وأندريه سكاف، وغادة بشور، ومروة الأطرش، وروعة ياسين وغيرهم، والمسلسل تدور أحداثه في عقار كبير يعيش فيه العديد من الجنسيات العربية ويحكي قصة كل شخص يعيش في المبنى.

اقرأ أيضًا: شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويكشف التفاصيل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة