التيك توكر فرح هريدي تهاجم فيلم "تاج": تعرضت للخداع ولم أتقاضى جنيه

فيلم تاج من بطولة تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
التيك توكر فرح هريدي تهاجم فيلم "تاج": تعرضت للخداع ولم أتقاضى جنيه

هاجمت التيك توكر فرح هريدي، صناع فيلم تاج الذي يلعب بطولته الفنان تامر حسني والموجود حاليا في دور العرض السينمائي.

وأوضحت فرح هريدي في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على "التيك توك" أنها تعرضت للخداع من قبل صناع الفيلم، وأنه لم يتم إخبارها أنها سوف تكون متواجدة في فيلم "تاج" كما أكدت على أنها لم تتقاض أي أموال ولم تحصل على جنيه مقابل المشاركة في الفيلم.

وقالت فرح هريدي في مقطع الفيديو الذي نشرته، أن شركة الإنتاج تواصلت معهم، وطلبت منهم المشاركة في تصوير محتوى مع النجم تامر حسني، وأنه لن يكون هناك مقابل مادي لأن تامر حسني شخصيا لن يتقاضى أموالاً، وأنهم في المقابل سوق يقدم تامر حسني معهم فيديوهات.

وأضافت التيك توكر أنها ذهبت وظلت تصور لمدة ساعتين في المشهد الذي ظهر في الفيلم، ولم تكن تعلم أنها سوف تظهر في الفيلم، ووصفت نفسها بأنها ظهرت في الفيلم كـ "كومبارس"، وقالت بعدها جاء تامر حسني والتقط كل منهم معه صورة واحدة فقط.

جدير بالذكر أن تامر حسني طرح فيلم "تاج" ضمن الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحى في دور العرض السينمائي، والفيلم من بطولة النجوم عمرو عبد الجليل، ساندي، ودينا الشربيني، وهو من إخراج سارة وفيق ومن تأليف تامر حسني.

وكان قد اعتذر عن البطولة النسائية في الفيلم كل من الفنانة هنا الزاهد، والفنانة مي عمر لوجود ارتباطات أخرى لديهم. فيما عبرت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة لأول مرة في عمل مع الفنان تامر حسني، وأشادت بالتعاون معه، وعن سعادتها بالفيلم.

وفيلم "تاج" يدور حول البطل الخارق، الذي يجسده "تاج" وهو لديه شقيق توأم يدعى "هارون" ويتعرض الشقيقان للعديد من المواقف الكوميدية، على الرغم من كونه بطلاً خارقاً.

@farahharidy Replying to @user7966447717053 المفروض اعمل ايه؟😭 #fofafam ♬ Funny Background - Stefani

آخر أخبار تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني مؤخرا أغنية "هرمون السعادة"، وحقق الأغنية مشاهدات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت الفنانة دينا الشربيني مقطع فيديو لها من داخل سيارتها وهي تدندن بكلمات الأغنية ووجهت تهنئة للفنان تامر حسني على الأغنية وعبرت عن إعجابها الكبير بالأغنية.

ورد عليها الفنان تامر حسني وتمنى النجاح لأول تجربة عمل لهم سويا وهو فيلم "تاج".

وتصدر اسم تامر حسني محركات البحث الأيام الماضية بعد إعلان الفنانة والإعلامية بسنت السبقي، أنها كانت خطيبة تامر حسني الأولى قبل زواجه من بسمة بوسيل. وقالت "بسنت" إنها كانت في بداية مشوارها الإعلامي وكانت بدأت تحقق نجاحا خاصة في مجال التقديم التلفزيوني قبل أن ترتبط بتامر حسني ويطلب منها التوقف عن العمل.

وقالت بسنت السبقي في لقاء لها إن تامر حسني هو الذي طلب منها الجلوس في المنزل، لأنه كان لا يحب العمل في المجال الإعلامي أو التمثيل بسبب المواعيد المتأخرة، وأنها نظرا لصغر سنها وافقت ولكن بعد فشل الخطوبة عادت مرة أخرى للتمثيل، وأكدت على أنها لا تزال تجمعها علاقة صداقة بتامر حسني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة