جائحة كورونا تفقد رجلاً لعمله ثم يصبح مليونيراً

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
جائحة كورونا تفقد رجلاً لعمله ثم يصبح مليونيراً

لعل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أصبحت كارثة على رؤوس الكثيرين، هناك فقدان للأعمال سواء على مستوى رواد الأعمال أنفسهم أو للعاملين؛ الذين لم يجدوا حلاً لمواجهة هذه الجائحة.

لكن يمكن من رحم المعاناة هذه أن تولد معجزة، حينما فقد رجلاً عمله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد لم يعلم أن هذا الفيروس التاجي سيرسل له هدية أخرى، تعوضه عن فقدان عمله بأيام.

في مدينة أديلايد الأسترالية، كان هناك أحد السكان بعد أن أصبح عاطلاً استطاع أن مليونيراً في بضعة أيام فقط، فأصبح لديه ثروة تقدر بملايين الدولارات.

كلمة السر كانت في بطاقة يانصيب، حينما وجد الرجل، الذي لم يُذكر اسمه، نفسه عاطلاً عن العمل، لكن هذه البطاقة اتضح أنها بطاقة رابحة بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار. وفق ما نقله وكالة RT عن صحيفة ديلي ستار.

وذكر الرجل أنه راجع حسابه على الإنترنت، حيث وجد مفاجأة في انتظاره بأن هذه البطاقة، التي اشتراها، كانت الرابحة بهذه المبلغ الضخم، مشيراً إلى خططه لشراء منازل بهذا المبلغ.

الإجراءات الاحترازية في الدول:

نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في أنحاء العالم، اتخذت العديد من الدول، التي أصابها الفيروس عدداً من الإجراءات الاحترازية؛ للحد من تفشي الجائحة، تضمنت هذه الإجراءات العمل من المنازل وتعليق الدراسة وفرض حظر التجول، الذي وصل إلى الحظر الكامل في بعض الدول. 

ومع هذه الإجراءات اضطر العديد من أصحاب الأعمال إلى تقليل العمالة لديهم، أو إغلاق المؤسسات والمصانع، هذا بدوره عمل على فقدان الكثير من الأشخاص لأعمالهم، خاصة ذوي العمالة الموسمية أو الأعمال الحرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة