جاري أولدمان في رداء وينستون تشرتشل

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2016
جاري أولدمان في رداء وينستون تشرتشل

لعب دور رئيس الوزراء البريطاني الأسبق والتاريخي وينستون تشرتشل عدد كبير من نجوم الدراما الإنجليز، بداية من ألبيرت فينني وحتى مايكل جامبون. ولكن لم يكن ليتخيل أحد أن يقوم بأداء هذا الدور أحد الممثلين العمالقة فنياً والصغار جسدياً مثل النجم الهوليودي جاري أولدمان.

وإن كنت قد رأيت صورة لوينستون تشرتشل، فقد تستبعد أن يتمكن جاري أولدمان من محاكاة شكل وهيئة رئيس الوزراء البريطاني بطل الحرب العالمية الثانية، ولكن عليك أن تشاهد الصورة التالية قبل أن تصدر حكمك النهائي.

جاري أولدمان في رداء وينستون تشرتشل

ويقوم جاري أولدمان بأداء شخصية رئيس الوزراء البريطاني الأسبق وينستون تشرتشل في الفيلم القادم للمخرج "جو رايت"، Darkest Hour. وتدور أحداث الفيلم حول بداية تولي تشرتشل لمنصب رئيس وزراء بريطانيا، وهو الوقت الذي فرض فيه هتلر سيطرته على أغلب نواحي أوروبا، وأصبحت الفيرماخت "القوات الألمانية" كابوساً يطارد دول العالم بشعوبها وحكامها.

ويركز الفيلم خلال أحداثه على أول وأصعب الخيارات التي واجهت تشرتشل، وهو إما التوجه إلى خيار السلام المذل مع النازي أو التوجه لخيار خوض الحرب، ومن المعروف طبيعة الخيار الذي اختاره تشرتشل في النهاية، والذي أدى في النهاية إلى زوال حقبة الرعب النازي.

بشارك جاري أودلمان بطولة الفيلم مع ليلي جيمس، بين مينديلسون، و جون هارت. وسوف يطرح في دور العرض نهاية هذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة