منافسة ثلاثية على لقب أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري

فتح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي باب التصويت لجماهيره لاختيار أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
منافسة ثلاثية على لقب أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري

فتح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي باب التصويت لجماهيره لاختيار أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم الكروي الجاري.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في فريق مانشستر سيتي خلال موسم 2022-2023 كل من لاعب الوسط كيفين دي بروين، والمهاجم إيرلينج هالاند، والمدافع ناثان آكي.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية إن الثلاثي حصلوا على أعلى نسبة تصويت بين زملائهم في فريق مانشستر سيتي، وبعدها قرر النادي فتح باب التصويت لجماهيره من أجل اختيار أفضل لاعب.

وساهم دي بروين وهالاند وآكي في النتائج المميزة التي حققها فريق مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري، حيث يتصدر الفريق ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة من 34 مباراة.

كما يستعد مانشستر سيتي لخوض لقاء إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعبه في مواجهة فريق ريال مدريد بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بإسبانيا بنتيجة 1-1، كما سيلعب السيتي أمام فريق مانشستر يونايتد في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان كيفين دي بروين قد تألق مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري حيث سجل 10 أهداف وصنع 24 هدفا في جميع البطولات.

وينافس كيفين دي بروين على جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي للمرة الخامسة في مشواره مع الفريق حيث تجاوز الرقم القياسي للاعب السيتي السابق ريتشارد دان الذي ترشح للجائزة 4 مرات.

أما إيرلينج هالاند فقد نجح في تسجيل 51 هدفا وصناعة 8 أهداف في موسمه الأول مع فريق مانشستر سيتي في جميع البطولات، كما حقق عددا من الأرقام القياسية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل النجم النرويجي على جائزة أفضل لاعب في العام المقدمة من رابطة كتاب كرة القدم، كما يعتبر أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

كما أصبح المدافع ناثان آكي من أبرز الأسماء في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في الموسم الجاري.

وشارك ناثان آكي في 38 مباراة مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري وأحرز 3 أهداف، ويتبقى له مباراتين ليعادل رقمه السنوي الأكبر للمشاركة في المباريات منذ بداية مسيرته الكروية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة