سلوى عثمان: والدي سجل القرآن بصوته قبل وفاته صدقة جارية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
سلوى عثمان: والدي سجل القرآن بصوته قبل وفاته صدقة جارية

تحدثت الفنانة سلوى عثمان عن الأيام الأخيرة من حياة والدها الفنان الراحل عثمان محمد علي خلال استضافتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، وأوضحت أن والدها أصيب بجلطة منذ سنتين وتدهورت حالته الصحية بعدها.

وأشارت سلوى عثمان إن الجلطة تركت بعض الآثار الجانبية في قدمه ويده، ولكن تحسنت حالته مع الأدوية وجلسات العلاج الطبيعي، ولكنه انتقل للعيش إلى الإسكندرية بعد وعكته الصحية.

وأوضحت الفنانة سلوى عثمان إن والدها أصيب قبل وفاته ب25 يومًا وكانت شديدة، وأشارت إلى أن والدها كان يشعر بقرب وفاته، وقالت: "لقيته بيقولي خلي بالك من نفسك يا سلوى كأنه حاسس إنه هيودعني".

وأوضحت الفنانة سلوى عثمان أن والدها سجل القرآن الكريم بصوته لغير الناطقين باللغة العربية كصدقة جارية له بعد وفاته، وأكدت أن والدها كان أستاذًا للغة العربية، وأضافت: "أنا متأكدة إن أبويا في الجنة إن شاء الله".

وقد لجأت الفنانة سلوى عثمان إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين الذين نصحها بأن يتعالج والدها في دار ضيافة للفنانين، ولكن حالته الصحية تدهورت ولم يعد في كامل وعيه كما كان، كما أنه كان يدخل في نوبات نوم متقطعة ودخل بعدها في غيبوبة.

وقد توفي الفنان عثمان محمد علي عن عمر 88 عامًا في المستشفى، وتم تشييع جنازته من مسجد الشرطة في الشيخ زايد والعزاء في مسجد الشرطة أيضًا، وحضر عزائه العديد من النجوم في الوسط الفني.

آخر أعمال الفنانة عثمان محمد علي

كان آخر عمل فني شارك فيه الفنان عثمان محمد علي عام 2021 في مسلسل "حي السيدة زينب" وبعدها تعرض لوعكة صحية ابتعد بسببها عن الفن، وقد شارك في هذا العام في عدة أعمال منها "في يوم وليلة".

وقد اشتهر الفنان عثمان محمد علي بتقديم العديد من المسلسلات الناجحة، ولعل أشهرها "عائلة الحاج متولي"، و"العطار والسبع بنات"، و"محمد رسول الله" وغيرها من المسلسلات المميزة.

آخر أعمال سلوى عثمان

تواصل الفنانة سلوى عثمان تقديم مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة، ففي موسم رمضان 2023 شاركت في عدة أعمال حققت مشاهدات  عالية منها مسلسل "جعفر العمدة "مع المخرج محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان، كما شاركت مع دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة"، وشاركت أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم".

شاركت كذلك في مسلسل "سوق الكانتو" من بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، ومسلسل "ستهم" من بطولة الفنانة روجينا، وخاجر السباق الرمضاني شاركت في مسلسل "ورق التوت"، و"نصي التاني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة