كلوب يودع نجم ليفربول بكلمات مؤثرة

النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو أعلن الرحيل عن الفريق الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
كلوب يودع نجم ليفربول بكلمات مؤثرة

ودع الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سيرحل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كلوب في خطاب نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن فيرمينو لاعب ذكي للغاية ومن أكثر النجوم الملتزمين خلال التدريبات وأول من يحرص على الحضور إلى التدريبات.

وأضاف كلوب أن عقلية فيرمينو الكروية لا تصدق وأنه يتمتع بكل المميزات التقنية وهو الأمر الذي يجعله لاعباً رائعاً على كافة الأصعدة.

وجاءت كلمات كلوب في ظل حضور لاعبي نادي ليفربول وعائلاتهم وأعضاء الطاقمين الفني والإداري وغيره من المسؤولين في الفريق الإنجليزي.

وظهرت علامات التأثر واضحة على فيرمينو الذي لعب في صفوف ليفربول لثمانية مواسم وتمكن خلالها من الفوز مع النادي الإنجليزي بالعديد من البطولات وعلى رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا.

ويدرس فيرمينو صاحب الـ31 عاماً خطوته المقبلة خلال المواسم المقبلة خاصة في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول نادي ريال مدريد إقناع اللاعب الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي لمدة موسم واحد وهو الأمر الذي لا يفضله اللاعب، إذ إنه يبحث عن التعاقد مع الفريق الملكي لموسمين إلى ثلاثة مواسم.

فيما لم يتم الكشف عن المدة التي يرغب فيها نادي برشلونة بالحصول على خدمات النجم البرازيلي في ظل محاولات النادي الكتالوني لمواصلة حصد البطولات في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة