بيل يواصل استفزاز جماهير ريال مدريد

النجم الويلزي يواصل تصريحاته المثيرة لمشاعر الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
بيل يواصل استفزاز جماهير ريال مدريد

واصل جاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق، استفزاز جماهير النادي الملكي وذلك خلال تصريحاته عن تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك على هامش حديثه عن نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وحل بيل ضيفاً على فعاليات المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي توج بها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف سجله نجم الوسط الإسباني رودري في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وتلقى بيل سؤالاً عن اللاعب الأفضل في تاريخ دوري أبطال أوروبا وعن أفضل من فاز بلقب البطولة منذ انطلاقها، ليجيب النجم الويلزي بأن ليونيل ميسي نجم وأسطورة نادي برشلونة هو أفضل لاعب في التاريخ تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

واعتبرت جماهير ريال مدريد أن بيل تعمد اختيار ميسي لاستفزاز مشاعرها خاصة وأنه لعب في صفوف ريال مدريد خلال الفترة من 2013 وحتى 2022 وحقق مع النادي خمس بطولات في دوري أبطال أوروبا.

ولم يقع اختيار بيل على أي من نجوم الفريق الملكي سواء من زاملهم أو حتى من أساطير الفريق السابقين، وهو الأمر الذي جعل جماهير ريال مدريد تكتب ضده العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر أن علاقة جماهير ريال مدريد توترت كثيراً بالنجم الويلزي قبل رحيله عن صفوف الفريق وهو ما جعلهم يطلقون صافرات الاستهجان ضده في العديد من المناسبات خاصة في الموسم الأخير قبل رحيله.

يذكر أن بيل أعلن اعتزاله كرة القدم بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ليتفرغ بعد ذلك لممارسة رياضة الغولف التي يعتبرها رياضته المفضلة بجانب كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة