رامون دياز يودع جماهير الهلال السعودي

مدرب الهلال يوجه رسالة شكر ووداع للجماهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
رامون دياز يودع جماهير الهلال السعودي

وجه رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي رسالة وداع إلى جماهير الفريق قبل السفر إلى الأرجنتين بداعي ظروف عائلية قاهرة لن تمكنه من استكمال مهمته مع الفريق.

ونشر دياز رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يوجه فيها الشكر لجماهير الزعيم ولإدارة النادي بعدما منحته فرصة العمل مع هذا الفريق الكبير.

الجدير بالذكر أن إدارة الهلال كانت قد أبلغت دياز بموافقتها على رحيله إلى الأرجنتين على أن يتولى ابنه ومساعده إيمليانو دياز قيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

وعلل دياز رحيله عن الفريق بأن بعض الظروف العائلية اضطرته إلى اتخاذ هذا القرار من أجل العودة إلى الأرجنتين وإنهاء مسيرته مع الزعيم السعودي.

وأردف دياز في رسالته أنه يرغب في تقديم الشكر للجميع في نادي الهلال بصورة خاصة وللمملكة العربية السعودية بصورة عامة بعدما قضى أوقاتاً رائعة وهو يتولى قيادة الزعيم.

يذكر أن عقد دياز ينتهي مع نادي الهلال بنهاية شهر يونيو المقبل وأن الإدارة كانت قد قررت الموافقة على رحيل دياز والعمل على التعاقد مع مدير فني عالمي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن دياز اختتم مسيرته مع نادي الهلال بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه بعد مباراة ماراثونية أمام نادي الوحدة.

واستطاع الهلال أن يعود أمام الوحدة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعد تأخره بهدف، ثم استطاع أن يحسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح بعد ذلك.