جوردي ألبا يودع جماهير البرسا بالدموع

النجم الإسباني لعب مباراته الأخيرة بقميص برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
جوردي ألبا يودع جماهير البرسا بالدموع

ودع اللاعب جوردي ألبا، نجم فريق برشلونة الإسباني، جماهير الفريق بالدموع خلال مباراتهم ضد فريق ريال مايوركا في الجولة 37 من الدوري الإسباني يوم الأحد.

بدأ ألبا المباراة كأساسي وخرج في الدقيقة 80 ليحل محله ماركوس ألونسو، وأثناء خروجه من الملعب بكى اللاعب وسط تصفيق حار من جماهير الفريق الكتالوني في مدرجات ملعب "كامب نو".

يذكر أن برشلونة أعلن يوم الأربعاء الماضي رحيل ألبا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي بعد قضاء 11 موسمًا داخل جدران النادي الكتالوني.

ورغم رحيله، فإن ألبا ترك بصمة قوية في تشكيلة برشلونة من خلال أدائه المميز في الجانب الأيسر للملعب، وتحقيقه للعديد من الألقاب مع الفريق خلال فترة تواجده فيه، وهو ما جعل اللاعب يحظى بحب وتقدير جماهير الفريق.

ويذكر أن برشلونة تمكن من الفوز على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، وتم تتويجه بلقب الدوري الإسباني مسبقاً منذ الجولة 34 من المسابقة.

ولا يعتبر ألبا هو اللاعب الوحيد الذي أعلن رحيله عن صفوف النادي الكتالوني خلال هذا الموسم إذ إن سيرجيو بوسكيتس قائد البرسا قد أعلن في وقت سابق كذلك عن رحيله عن صفوف الفريق وذلك مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى نادي برشلونة إلى تعديل أوضاعه وإعادة هيكلة الفريق في ظل التحديات التي يواجهها أمام قانون اللعب المالي النظيف بجانب قوانين رابطة الليغا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة