انتصارات بفوارق طفيفة في مباريات الدوري المصري اليوم

استمرت فاعليات الدوري المصري الممتاز اليوم السبت بثلاث مواجهات قوية انتهت بنتائج متقاربة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
انتصارات بفوارق طفيفة في مباريات الدوري المصري اليوم

شهدت جدول مباريات الدوري المصري اليوم السبت، 3 مواجهات قوية ضمن فاعليات الجولة رقم 22 من عمر المسابقة.

واستقبلت الشباك بشكل إجمالي 5 أهداف وحقق أصحاب الأرض الفوز في مباراتين وانتصر الضيوف خلال مواجهة واحدة.

نتيجة مباراة إنبي وفيوتشر

تمكن فريق فيوتشر من تحقيق الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في مواجهة شهدت تقارب شديداً في المستوى وتعليق للنتيجة حتى اللحظات الأخيرة.

وتقدم أحمد رفعت في الدقيقة في التاسعة من ركلة جزاء سددها بنجاح، وعزز زميله محمد رضا التفوق عند الدقيقة 37، وقلص دينوبيتر جودي الفارق لصالح الفريق البترولي عند الدقيقة 82.

تصريحات مدرب فيوتشر

تحدث محمد عبدالكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، عن الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال في تصريحات صحفية عقب المباراة "إن الفوز كان مهما على حساب إنبي في عقر داره، خصوصا أنه تحت قيادة فنية جديدة، موضحا أن فريقه كان بمقدوره تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا عدم التوفيق في استغلال بعض الفرص".

وأضاف"انفردنا بالمركز الرابع بعد هذا الفوز ولن نتنازل عن التواجد في المربع الذهبي، ونتطلع لما هو أبعد بإذن الله".

وعن عودة مروان محسن مهاجم الفريق بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أكد مساعد المدير الفني علي ماهر أن مروان لاعب كبير وغائب منذ 7 أشهر للإصابة وعودته إضافة قوية للفريق.

وأتم عبد الكريم قائلا "انتظروا مروان محسن وعودته بقوة للفريق والمنافسة بينه وبين زملائه سواء أحمد عاطف أو السنغالي أليو نداي ستكون لصالح فيوتشر".

ملخص مباراة المصري والجونة

واصل المصري البورسعيدي نتائجه الطيبة تحت قيادة المدير الفني حسام حسن بعدما فاز على الجونة بهدف دون رد.

شهدت المواجهة أداء دفاعي من الطراز الأول في ظل خوف الفريقين من فقدان نقاط المباراة كاملة، وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب محمد عبداللطيف جريندو في الدقيقة 87.

وقال طارق سليمان، المدرب العام للمصري، بعد المواجهة، "الجهاز الفني بقيادة حسام حسن اجتهد في الفترة الماضية مع فريق يعلم الجميع أنه يعاني من مشاكل عديدة".

وأضاف "للأسف نعاني من الإصابات فقدنا خدمات التونسي هيثم العيوني واليوم أصيب النيجيري أوستن أموتو وعمرو عبد الفتاح".

وأشار إلى أن "حسام حسن فعل كل شيء لاستنفار طاقة اللاعبين وتجهيزهم للفوز بهذه المباراة للعودة مجددا لسكة الانتصارات. الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة كأنها لقاءات كؤوس".

وقال سليمان "الفوز كان مهما في أول مباراتين مع الجهاز الفني الجديد، ونشكر جماهير المصري التي لعبت دورا كبيرا في دعم الفريق والقادم سيكون أفضل لأن اللاعبين لديهم الإصرار لتحقيق أفضل النتائج".

وأكد أن حسام حسن يملك خبرات كبيرة واستطاع أن يجعل جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للمشاركة موضحا "لا يوجد في المصري أي فرق بين البدلاء والأساسيين".

وأضاف "هذا الفوز سيمنحنا دفعة كبيرة لتحقيق الأفضل في الفترة المقبلة. أبارك للإدارة والجماهير واللاعبين".

الاتحاد يهزم مصر المقاصة

تفوق نادي الاتحاد السكندري على منافسه مصر المقاصة بهدف دون رد سجله اللاعب بنيامين بواتينج عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة