تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد من الدوري المصري

يبدأ النادي الأهلي مبارياته في الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المصري البورسعيدي.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
تعرف على جدول مباريات الأهلي في الموسم الجديد من الدوري المصري

يبدأ النادي الأهلي مبارياته في الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المصري البورسعيدي.

وأسفرت قرعة الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري عن مواجهة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في مباراة القمة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من موسم 2023-2024 للدوري المصري.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز سوف يبدأ يوم 18 سبتمبر الجاري، وينتهي يوم 30 يوليو 2024.

تفاصيل مباريات الأهلي في موسم 2023-2024

يلعب النادي الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري أمام فريق المصري، وفي الجولة الثانية في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ويلعب أمام فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة، ويواجه فريق الجونة في الجولة الرابعة، وفي الجولة الخامسة يلعب النادي الأهلي أمام فريق بلدية المحلة، ويواجه فريق المقاولون العرب في الجولة السادسة.

وضمن مباريات الجولة السابعة يلعب النادي الأهلي أمام فريق سموحة، ثم يواجه فريق زد في الجولة الثامنة، وفريق الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة، ثم يلعب الأهلي أمام الزمالك في الجولة العاشرة، ويواجه فريق فاركو في الجولة الحادية عشر.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق الداخلية في الجولة الثانية عشر، ثم يواجه فريق طلائع الجيش في الجولة الثالثة عشر، ويلعب أمام فريق بيراميدز في الجولة الرابعة عشر، ثم يواجه فريق البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر، ويلعب أمام فريق إنبي في الجولة السادسة عشر، ويختتم الأهلي مباريات الدور الأول بمواجهة فريق فيوتشر في الجولة السابعة عشر.

وقالت رابطة الأندية المصرية، إن مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز سوف تقام بنفس ترتيب الفرق في مباريات الدور الأول.

ويحمل النادي الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز باللقب خلال الموسم الماضي للمرة الـ43 في تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا بالبطولة.

ويستعد النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة