تحديد موعد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري

كان اتحاد كرة القدم المصري قد قرر تأجيل مباراتي النادي الأهلي ضد فريقي زد والاتحاد السكندري

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
تحديد موعد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري عن موعد إقامة المباريات المؤجلة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد قرر تأجيل مباراتي النادي الأهلي ضد فريقي زد والاتحاد السكندري بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية: "النادي الأهلي سوف يلعب المباريات المؤجلة له في بطولة الدوري المصري بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام خلال شهر يناير المقبل".

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري: "مباريات النادي الأهلي المؤجلة ستكون أمام بلدية المحلة وزد والاتحاد السكندري والزمالك، ويتبقى بعدها للأهلي مباراة واحدة في الدوري المصري ستقام بعد بطولة كأس السوبر المحلي، ولن يلعب الأهلي مباريات في الدوري خلال شهر ديسمبر الجاري".

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 8 ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسافر بعدها إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلعب في مواجهة الفائز من مباراة فريق اتحاد جدة أمام فريق أوكلاند سيتي، ويسافر مرة أخرى إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

وسيلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق فاركو في الدوري المصري الممتاز يوم 2 يناير 2024 ضمن مباريات الجولة الـ11 من البطولة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة