جديد أوميغا: ساعات سيماستر دايفر 300M من السيراميك والتيتانيوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يناير 2019 آخر تحديث: الأحد، 27 يناير 2019
جديد أوميغا: ساعات سيماستر دايفر 300M من السيراميك والتيتانيوم

أدخلت أوميغا مؤخرًا الكثير من التغيرات على تشكيلة ساعات سيماستر دايفر 300M الأسطورية من خلال تضمين العديد من المواد والتكنولوجيات العصرية. ويستمر هذا التطوير في عام 2019 مع موديل جريء جديد من السيراميك الأسود والتيتانيوم، في تمازج رائع يعطي الساعة جمالًا وقوةً، لخيارات جديدة مذهلة ضمن هذه التشكيلة. 

يصل حجم الساعة إلى 43.5 مم، وهي تتميز بعلبتها المصقولة من السيراميك الأسود، والعلبة الخلفية من التيتانيوم الدرجة الخامسة. كما تم صنع الحرف من قاعدة من التيتانيوم من الدرجة الخامسة، وحلقة سيراميك أسود تحمل قياس الغوص بالطلاء الأبيض.

قامت أوميغا بحفر بواسطة الليزر على المينا من السيراميك الأسود المصقول الأمواج الشهيرة لدايفر 300M. ولكن بخلاف الساعات الأساسية في التشكيلة، فإن هذه الأمواج مرتفعة عن السطح من خلال نتوءات إيجابية لمظهر فريد. كما وُضعت على المينا عقارب ومؤشرات من التيتانيوم PVD، مُلئت بمادة سوبر لومينوفا البيضاء. 

ولدى النظر إلى خلف الساعة، نلاحظ علبة خلفية بحرف مموج من التيتانيوم، صُممت بواسطة نظام أوميغا NAIAD LOCK لإبقاء كل الكلمات في مكانها المثالي. ويمكن عبر الكريستال الياقوتي في العلبة الخلفية أن ترى آلية أوميغا ماستر كرونوميتر عيار 8806، التي اختبرت واعتمدت من قبل METAS صاحب أعلى معايير الدقة والأداء والمقاومة المغنطيسية في الصناعة. 

وأخيرًا، هذا التصميم الجديد متوفر على حزام مطاطي أسود، مع مشبك من السيراميك الأسود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة