Gen 6: ساعة ذكية جديدة ومتطورة من Fossil

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Fossil Gen 6

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
Gen 6: ساعة ذكية جديدة ومتطورة من Fossil

كشفت شركة Fossil عن ساعتها الذكية الجديدة Gen 6، التي قامت بتطويرها من أجل المنافسة بين أفضل الساعات الذكية في عام 2022 من حيث المواصفات والمزايا.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Fossil Gen 6

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن Fossil Gen 6 تأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، وهو مصنوع من المعدن والبلاستيك وألياف الكربون، كما تم تجهيزها بشاشة دائرية يبلغ مقاسها 1.28 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 416/416 بكسل.

وتعمل الساعة الذكية الجديدة بنظام تشغيل Wear OS، والمتوافق مع الهواتف العاملة بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، وتم تزويدها بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 1 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 8 غيغابايت.

ودعمت Fossil ساعتها الذكية بتطبيقات عديدة لمراقبة النشاط البدني ومعدل الخطوات المقطوعة وكذلك معدلات النوم والراحة للمستخدم، كما زودتها بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، بالإضافة إلى تطبيقات للعمل مع شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن ساعة Gen 6 تحمل ميكروفونات ومكبرات صوت من أجل إجراء المكالمات الصوتية، وتم تجهيزها بشريحة NFC، ومنفذ USB، بالإضافة إلى دعمها تقنيات الأشعة ما تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة عن بعد، وتقنيات تحديد المواقع عبر GPS.

وإلى جانب ما سبق، فإن الساعة الذكية Fossil Gen 6 تدعم ميزة الشحن السريع، والذي يتيح شحن 80% من سعة بطاريتها في غضون 30 دقيقة تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة