جمال علام يعلن إيجابية تحليل المنشطات لرمضان صبحي

أعلن رمضان صبحي عن رفع قضية على جمال علام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
جمال علام يعلن إيجابية تحليل المنشطات لرمضان صبحي

تصدر اسم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن إيجابية تحليل تناول المنشطات للاعب.

 رمضان صبحي والمنشطات

يأتي ذلك بعد أن إجراء جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مقابلة إعلامية في إذاعة أون سبورت، وفجر من خلال تصريحاته عن مفاجأة مدوية هزت الأوساط الرياضية، وهي إيجابية عينة رمضان صبحي نجم بيراميدز.

وقال جمال علام : "تلقينا خطابا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وسيتم اختيار عينة أخرى من اللاعب قبل اتخاذ قرار حياله".

رد نادي بيراميدز على جمال علام

من جانبه، أعرب هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن استيائه الشديد من التصريحات الأخيرة التي أطلقها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري.

وأكد هاني سعيد خلال مقابلة إذاعية عبر أثير "أون تايم سبورتس"، إلى أن تلك التصريحات التي نسبت إلى اللاعب رمضان صبحي غير صحيحة، ووصفها  بأنها "مضللة ومغلوطة".

 وأشار المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أن ما صدر عن جمال علام يمثل خرقًا للسرية التي يفرضها منصبه، ويعد تجاوزًا للأعراف المتبعة في التعامل مع قضايا اللاعبين، خاصةً فيما يتعلق بالمسائل الحساسة كالمنشطات.

وأوضح إلى أن الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن أي قضايا تتعلق بالمنشطات هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وليس رئيس الاتحاد.

رمضان صبحي يقاضي جمال علام

 وعبر هاني سعيد عن بالغ قلقه من تأثير هذه التصريحات على سمعة اللاعب ومستقبله الكروي، مؤكدًا أنه لم يتم الإشارة في أي وثيقة رسمية إلى ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات، والتي تم أخذها منذ أكثر من ثمانية أشهر.

وأفاد هاني سعيد أن اللاعب رمضان صبحي قد أبدى رغبته في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد جمال علام لما اعتبره تصريحات "غير مسئولة وخاطئة"، وذلك على كل من المستوى الدولي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلى المستوى المحلي وفقًا للقوانين المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة