بعد ١٢ عاما من الزواج.. أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله

مسلسل "كامل العدد +1" أخر أعمال أحمد جمال سعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
بعد ١٢ عاما من الزواج.. أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله

تصدر الفنان أحمد جمال سعيد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن انفصاله رسميا عن زوجته سارة قمر بعد 12 عاما من الزواج.

انفصال أحمد جمال سعيد وسارة قمر

وأعلن الفنان أحمد جمال سعيد، خبر انفصاله عن زوجته عبر حسابه الرسمية على فيسبوك، وكتب قائلاً: "بسم الله الرحمٰن الرحيم وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ"

وأضاف: "تم الانفصال منذ أكثر من شهر بيني وبين السيدة سارة قمر، واليوم تم الطلاق رسميا، أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة".

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد جمال سعيد، شارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "كامل العدد +1" مع عدد كبير من النجوم.

وشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد +1" كل من مع دينا الشربيني وشريف سلامة وبدرة وإسعاد يونس وتميم عبده وجيهان الشماشرجي وميمي جمال وأحمد كمال وألفت إمام وصدقي صخر وسمر علام وعمرو جمال وجاسيكا حسام الدين ولينا صوفيا بن حمان وحمزة دياب والعمل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.

تدور الأحداث حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

كما شارك أحمد جمال سعيد في موسم رمضان بالأداء الصوتي في مسلسل الكارتون "نور والكوكب السعيد".

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد ضاحي وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو الطاروطي ونهى عباس، ومن بطولة كل من أحمد جمال سعيد ودينا محسن (ويزو) ولقاء سويدان ونور قدري وشيماء شعلان وحسن القناوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة