هشام جمال يعلن تقديمه فيلم عن قصة حياة محمود الخطيب

أعلن الفنان والمنتج هشام جمال عن آخر أعماله الفنية وهي تحضيره لعمل فني يروي سيرة اللاعب الأسطوري ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
هشام جمال يعلن تقديمه فيلم عن قصة حياة محمود الخطيب

أعلن الفنان والمنتج هشام جمال عن آخر أعماله الفنية وهي تحضيره لعمل فني يروي سيرة اللاعب الأسطوري ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

فيلم محمود الخطيب

وقال هشام جمال في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"،إن العمل سيكون روائيا وليس وثائقيا، وسيتناول مسيرة محمود الخطيب الكروية والشخصية منذ طفولته وحتى اعتزاله، مؤكدا أنه يشعر بالشرف للعمل على هذا المشروع الضخم.

وكان الاتفاق على إنتاج الفيلم تم بين الكابتن محمود الخطيب في منزله بالساحل الشمالي خلال إجازته الصيفية الماضية مع المنتج هشام جمال،  وسيتعاون مع ورشة كتابة المؤلفة نور الخطيب، وأن العمل يتم إعداده في سرية تامة.

يذكر أن محمود الخطيب هو أحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية والإفريقية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 1977، ولعب للنادي الأهلي والمنتخب المصري، وحقق العديد من البطولات والألقاب، وهو حاليا رئيس النادي الأهلي.

آخر أعمال هشام جمال

الجدير بالذكر، أن هشام جمال أخرج احتفالية "قادرون باختلاف" أمس الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولفيف من الشخصيات العامة والوزراء.

وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات فنية وثقافية ورياضية، قدمها أبطال ومواهب من ذوي الهمم، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن إنجازاتهم ومشاريعهم ومبادراتهم في مختلف المجالات.

وشارك في الاحتفالية عدد من النجوم أبرزهم مثل حسين الجسمي وأحمد حلمي ومنة شلبي ومايان السيد ورنا رئيس وتامر عاشور وكريم محمود عبد العزيز وشيكو وهاني حتحوت وإبراهيم فايق.

وألقى الرئيس السيسي كلمة خلال الاحتفالية، أعرب فيها عن فخره وامتنانه لجهود ذوي الهمم والقدرات الخاصة، وحرصه على دعمهم وتمكينهم ودمجهم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"، مؤكدا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية وتنمية هذه الفئة، وتوفير الخدمات والمنح والتسهيلات لهم، وتحسين البيئة المحيطة بهم، وتطوير القوانين والسياسات الخاصة بهم، وتشجيع المجتمع على الاحترام والتقدير والتكافل معهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة