مجدي صبحي يفسخ خطوبته بعد 11 يوماً فقط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مجدي صبحي يفسخ خطوبته بعد 11 يوماً فقط

أعلن الفنان المصري مجدي صبحي، الشقيق الأصغر للفنان محمد صبحي، انفصاله عن خطيبته، الإعلامية منى الألفي، وذلك بعد 11 يوماً فقط من خطوبتهما.

مجدي صبحي يعلن إنهاء خطوبته بعد 11 يوماً فقط وهكذا علقت العروس

حيث نشر صبحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "بكل احترام، تم إنهاء علاقتي بالسيدة منى الألفي، وأتمنى لها وأولادها كل سعادة، وكل شيء نصيب".

فيما قامت منى الألفي بنشر صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "تخيلت ان العمر مجرد رقم، ولكن.. تم إنهاء الخطوبة من السيد مجدي صبحي، وبتمنالك السعادة انت وأولادك".

وكان الفنان المصري مجدي صبحي قد أعلن عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، في 25 فبراير الماضي، عن خطوبته على الإعلامية منى الألفي.

ونشر صبحي وقتها صورتين تجمعه مع خطيبته، وعلق عليها قائلاً: "في ليلة من أجمل ليالي العمر، تمت خطبة الإعلامية المتألقة منى الألفي على الفنان مجدي صبحي".

كما نشرت خطيبته منشوراً مشابهاً عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث جاء فيه: "في ليلة من أجمل ليالي العمر، تمت خطوبة الإعلامية منى الألفي على الفنان مجدي صبحي".

جدير بالذكر أن مجدي صبحي هو ممثل مصري من مواليد عام 1959، وتخرج في معهد الفنون المسرحية  أكاديمية الفنون، وهو الشقيق الأصغر للفنان المصري الشهير محمد صبحي.

بدأ صبحي مشواره الفني في الثمانينيات، حيث شارك بأدوار صغيرة في عدد من الأفلام، ومن ضمنها: حادي بادي، نساء خلف القضبان، ضربة معلم، البيه البواب. كما شارك في عدد من المسلسلات، مثل: الأنصار، لا إله إلا الله.

وشارك مجدي صبحي مع شقيقه، النجم محمد صبحي، في العديد من المسلسلات، مثل: يوميات ونيس، فارس بلا جواد، ملح الأرض، رجل غني.. فقير جداً. كما شارك معه في عدد من المسرحيات، مثل: ماما أمريكا، عائلة ونيس، كارمن، لعبة الست، سكة السلامة.

وقد أثار صبحي ضجة كبيرة قبل فترة، عندما أعلن اعتزاله الفن، حيث نشر عبر صفحته على موقع فيسبوك: "صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حالياً، ولا هما شبهي ولا أنا شبهم، أقول هذا وقررت اعتزال الفن، لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين، ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني، ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي".

إلا أنه تراجع عن هذا القرار في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة