راغب علامة يعلن تأجيل حفلاته لرأس السنة بسبب الأحداث في غزة ولبنان

أعلن راغب علامة تأجيل جولته الغنائية في كندا بسبب أحداث غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
راغب علامة يعلن تأجيل حفلاته لرأس السنة  بسبب الأحداث في غزة ولبنان

أعلن النجم اللبناني راغب علامة إلغاء جولته الغنائية التي كان مقرراً أن يقوم بها الفترة القادمة في كندا بالتزامن مع احتفالات رأس السنة بسبب الأوضاع في فلسطين ولبنان.

ونشر الفنان اللبناني راغب علامة عبر خاصة القصص القصيرة "الاستوري" في حسابه على الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، بيانا قال فيه:"نظرا للظروف القاهرة التي يعيشها أهلنا في غزة وفلسطين ولبنان تعلن شركة ستارز أون بوردز وبالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة تأجيل جولتنا الكندية الأمريكية التي كانت مقررة بشهر ديسمبر إلى توقيت آخر بعد رأس السنة نحدده لاحقا … نشكر نفهم جمهورنا الكريم".

وكان النجم اللبناني راغب علامة من أوائل النجوم الذين أدانوا القصف الإسرائيلي على غزة وأعلنوا دعمهم لأهالي غزة، ومؤخرا كان قد أدان مقتل مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور الصحفي المرافق لها ربيع معماري، أثناء أداء عملهما على يد قوات الاحتلال الإنجليزي.

وكتب راغب علامة تغريدة على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، قال فيها: "أحر التعازي للإعلام الحر وللميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين بوفاة الشهداء فرح عمر وربيع المعماري، بعد أن استهدفهم العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين".

وتابع النجم اللبناني:"إننا نشهد اليوم بداية نهاية إسرائيل التي ارتكبت أفظع المجازر بحق المدنيين والأطفال العزل وانتهكت كل القوانين الدولية، بعد اليوم على العالم الحر أن يعمل لمحاسبة المجرمين في كل المحاكم الجنائية الدولية ولهم أيضاً حساب رب العالمين بإذن الله".

جدير بالذكر أن النجم راغب علامة أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب، مع النجمة أنغام والنجم راشد الماجد. وعاد برنامج "إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب للعرض على تليفزيون دبي، بعد فترة توقف بسبب أحداث غزة.

وكان النجم اللبناني راغب علامة، طرح آخر أعماله في أغسطس الماضي وهو فيديو كليب "يلا"، وأخرج الكليب جاد شويري، والأغنية من كلمات عماد الأبياري، والملحن محمود الخيامي، والموزع الموسيقي طارق عبد الجابر.

التضامن مع غزة

اختلف طريقة التضامن مع أهالي غزة منذ بدء القصف الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي، ففي الوقت الذي أعلن فيه عدد كبير من النجوم توقف حفلاتهم الغنائية لحين انتهاء القص ومنهم النجم حسين الجسمي والنجم تامر حسني والفنانة روبي.

فإن عدداً آخر مع النجوم رأى أن التضامن يكون بالتبرع بجزء من أرباح الحفلات لصالح إغاثة أهالي غزة ومن بينهم الفنان ويجز والفنان محمد رمضان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة