سالم الدوسري: الجماهير ساندتنا أمام فولاد وكأننا في السعودية

نجم نادي الهلال يشيد بالجماهير التي ساندت الزعيم أمام فولاد الإيراني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
سالم الدوسري: الجماهير ساندتنا أمام فولاد وكأننا في السعودية

أبدى سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي سعادته بالفوز على حساب فولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي المنطقة الغربية بدوري أبطال آسيا بهدف في المنافسات التي تقام بالدوحة عاصمة قطر.

وقال الدوسري بعد تفوق الهلال على فولاد خوزستان الإيراني بهدف مساء اليوم الخميس وتأهل الزعيم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا إن الهدف واضح وهو الاستمرار في الانتصارات حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف سالم الدوسري أنه لا يتبقى على الحلم سوى مواجهة الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والفرحة ستكون أكبر بالعبور إلى النهائي.

فيما أكد سالم الدوسري أن جميع المباريات التي يخوضها الهلال تكون صعبة وأن نجوم الزعيم كافحوا حتى آخر دقيقة وبالتعليمات والتكتيك الذي طالبهم به الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق.

وأقر سالم الدوسري أن نجوم الهلال كانوا يشعرون بالضغط خاصة وأن المباراة صعبة في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال آسيا.

واستطرد النجم السعودي بأن الهلال تمكن من السيطرة على مجريات المباراة وخطف هدف الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى نصف النهائي من الفريق الإيراني.

وأشاد سالم الدوسري بالجماهير التي ساند الزعيم أمام فولاد والتي جعلت نجوم الهلال يشعرون وكأنهم يلعبون في السعودية وليس في الدوحة.

يذكر أن الهلال يستعد لمواجهة الدحيل القطري يوم الأحد المقبل على ملعب الثمامة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي تنتظرها الجماهير العربية والآسيوية.