كلوب يصدم جماهير الاتحاد السعودي بسبب صلاح

مدرب ليفربول متمسك بنجمه المصري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
كلوب يصدم جماهير الاتحاد السعودي بسبب صلاح

أوضح يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، موقفه من الضجة المثارة حول احتمال انتقال نجم الفريق محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة في هذا الصيف.

في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قال كلوب: "من الصعب التعليق على التقارير الإعلامية، فلم نتلقَ عرضًا رسميًا، وإذا كان هناك عرض، فإن الإجابة ستكون (لا)".

وأضاف المدرب الألماني البالغ من العمر 56 عامًا: "صلاح ليس للبيع، إنه لاعب في ليفربول وملتزم بنسبة 100%".

وانتقد كلوب الصفقات السعودية البارزة التي حدثت هذا الصيف، قائلاً: "هذا الأمر ليس رائعًا، إذا أردنا التعاقد مع لاعب من ويجان أو من الدوري الألماني، سنتفاوض مع ناديه وندفع الثمن".

وأضاف مدرب الريدز: "الآن هناك مستوى آخر، وهو ليس رائعًا، ولست متأكدًا مما إذا كان بإمكان تغيير هذه الظاهرة (الصفقات السعودية البارزة)".

وأشار إلى أن إغلاق نافذة الانتقالات في أوروبا وتركها مفتوحة في السعودية يشكل مشكلة كبيرة، وقال: "أتذكر أيضًا حدوث ظاهرة مماثلة في روسيا منذ فترة طويلة".

وختم كلوب تصريحاته قائلاً: "حجم الأموال المتداولة مجنون، إنها جديدة ومليئة بالتحديات، وأنا متأكد تمامًا من أن الفيفا يمكنه التدخل وإجراء التغييرات، ولكنني غير متأكد مما إذا كانوا يرغبون في ذلك".

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد تضغط من أجل الفوز بخدمات النجم المصري قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأمل إدارة الاتحاد في تدعيم صفوف الفريق بمحمد صلاح من أجل المنافسة بصورة أكبر على المنافسات المحلية والآسيوية خلال الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة