صحيفة تكشف تفوق المنتخب الأرجنتيني في الحضور الجماهيري بمونديال 2022

قبل بداية مواجهات كأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
صحيفة تكشف تفوق المنتخب الأرجنتيني في الحضور الجماهيري بمونديال 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن بيع ما يقرب من 2.5 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022 في قطر والتي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

وأوضحت صحيفة "بولا في آي بي" الأرجنتينية أن مباريات منتخب راقصي التانجو هي الأكثر مبيعاً بين جميع مباريات دور المجموعات حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن الجماهير بحثت عن حجز تذاكر مباريات المنتخب من أجل مشاهدة ليونيل ميسي وهو ما يؤكد على الشعبية الجارفة التي يتمتع بها نجم باريس سان جيرمان.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن اقتراب مرحلة بيع التذاكر الأخيرة أو من خلال المنصة الخاصة بإعادة بيع تذاكر مباريات كأس العالم والتابعة كذلك لـ"فيفا".

يذكر أن كأس العالم 2022 في قطر يعتبر هو البطولة الأولى في تاريخ المونديال التي ستقام في فصل الشتاء، كما أنها البطولة الأولى التي ستنظم في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويحلم المنتخب الأرجنتيني في التتويج ببطولة كأس العالم خاصة وأن اللقب الأخير في كأس العالم كان في عام 1986، وكان ليونيل ميسي قريباً من قيادة بلاده للفوز بلقب كأس العالم في عام 2014 قبل خسارة المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة