بنزيما: لا أعد جماهير الاتحاد السعودي بلقب مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
بنزيما: لا أعد جماهير الاتحاد السعودي بلقب مونديال الأندية

رفض كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم وعوده لجماهير الفريق بالحصول على الألقاب وخاصة لقب كأس العالم للأندية.

وأكد نجم اتحاد جدة، كريم بنزيما، أن بطولة كأس العالم للأندية ستكون منافسة قوية، خاصةً مع مشاركة فرق مميزة تضم لاعبين على مستوى عال.

وحضر بنزيما حفل سحب قرعة المونديال في جدة اليوم الثلاثاء، وظهر خلاله مرتديًا الثوب السعودي التقليدي.

وفي تصريحاته على هامش الحفل، وفي رده على سؤال حول فرصة التتويج باللقب، قال بنزيما: "أنا لا أعد الجماهير الاتحادية بشيء، ولكننا سنبذل أفضل ما لدينا لإسعادهم".

وشدد بنزيما على أهمية استمرار جماهير الاتحاد في دعم الفريق، وخاصةً أن البطولة ستقام في جدة.

الجدير بالذكر أن كأس العالم للأندية سيقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، ويشارك فيها 7 فرق تمثل أبطال قارات العالم.

وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة بين الأهلي المصري، بطل أفريقيا، والفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني يوم 15 ديسمبر.

وفي الدور الثاني أيضًا، ستقام مباراة تجمع بين ليون المكسيكي، بطل الكونكاكاف، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، في نفس اليوم.

وبطل أمريكا الجنوبية، الذي لم يتم تحديده بعد، سيلعب ضد الفائز من مباراة الأهلي والفريق الصاعد من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند في نصف النهائي يوم 18 ديسمبر.

وفي نصف النهائي أيضًا، سيلتقي مانشستر سيتي، بطل أوروبا، مع الفائز من مباراة ليون وأوراوا في يوم 19 من نفس الشهر. وستقام المباراة النهائية يوم 22 ديسمبر، وستسبقها مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة