جمهور السوشيال ميديا يهاجم إعلامي مصري عارض تكريم عبلة كامل (فيديو)

طالبت منة شلبي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتكريم عبلة كامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
جمهور السوشيال ميديا يهاجم إعلامي مصري عارض تكريم عبلة كامل (فيديو)

حالة من الهجوم الشديد على الكاتب الصحفي المصري والإعلامي محمد الباز على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته عن اعتراضه على تكريم الفنانةعبلة كامل في مهرجان السينما.

فشن جمهور ومحبو النجمة القديرة عبلة كامل حالة من الهجوم ضد جعلته يخرج ويعلن أن تصريحاته كانت تم اجتزاؤها وأنه من محبي عبلة كامل.

وكان الكاتب الصحفي محمد الباز نشر فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع الفيسبوك، تحدث فيه عن رأيه في دعوات تكريم عبلة كامل في المهرجان القومي للسينما.

وقال إنه يعارض تكريمها في مهرجان السينما لأن الأفلام المرتبطة بعبلة كامل هي أفلام تافهة، وأوضح أن الجمهور يتذكر لها مشاركات في السينما في أفلام كلم ماما، اللمبي، خالتي فرنسا، وهذه الأفلام "أحط أفلام في السينما المصرية" – على حد قوله-.

وأوضح الكاتب الصحفي أن عبلة كامل كان لها مشاركات مميزة في أفلام مثل هيستريا، سيداتي آنساتي ومرسيدس ولن هذه الأعمال لم يكن وجودها مؤثراً مثل الأفلام التي وصفها بالتافهة، وأكد على أن الجمهور كان يترك السينما ويخرج وقت عرض فيلم كلم ماما.

وأكد محمد الباز أنه مع تكريم عبلة كامل في مهرجان الدراما لأنها قدمت العديد من الأعمال المميزة في التلفزيون، مستشهدا بشخصية فاطمة كشري الشهيرة التي قدمتها من خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وأكد على أنه من محبي عبلة كامل.


 

الجمهور يهاجم الباز

بعد تداول تصريحات الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز شن عدد كبير من جمهور عبلة كامل هجوم حاد عليه جعلته يخرج ويؤكد في تصريحات له أنه لم يعارض تكريم عبلة كامل، ولكن في إطار الدراما، معتبرا أن اختياراتها في الفترة الأخيرة من مسيرتها في السينما لم تكن موفقة بسبب المنتجين وكتاب الأفلام.

موضحا أنه يرى أن الأفلام التي قدمتها في الفترة الأخيرة من مشوارها أفلام تجارية ولا ترقى لمستوى الأفلام الذي كانت تحلم هي به. وأضاف أنه تم اقتطاع حديثه بأنه يرفض تكريمها على الرغم من تأكيده أنها تستحق التكريم على مشوارها في الدراما.

وأكد الباز على أنه واحد من محبي عبلة كامل وأن تصريحاته تم استخدمها للهجوم على الإعلام المصري، وشدد على أن كلامه تم اقتطاعه، وأنه حتى إذا كان رأيه يخالف أحداً فإن الاختلاف في الرأي كفر.

مطالب تكريم عبلة كامل

كانت الفنانة منة شلبي قد طالبت من القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم النجمة العظيمة عبلة كامل وتفاعل مع منشور منة العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم المخرج يسري نصر الله.

وكشفت بعدها الإعلامية لميس الحديدي أنها تواصلت معها من أجل الدعوة لتكريمها وأن النجمة عبلة كامل أخبرتها أنها لم تكن تعلم أي شيء عن هذا الأمر لأنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت لميس الحديدي أن عبلة كامل عبرت لها عن مدى سعادتها بأن الجمهور لا يزال يتذكرها، ولكنها اعتذرت عن حضور أي تكريمات لأنها لا تحب الخروج من المنزل أو الذهاب للمهرجانات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة