رغم ابتعادها.. عبلة كامل تتصدر التريند بسبب فيلم كارتون

كانت آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل " سلسال الدم" الجزء الخامس

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
رغم ابتعادها.. عبلة كامل تتصدر التريند بسبب فيلم كارتون

تصدرت الفنانة عبلة كامل التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في الساعات الماضية رغم ابتعادها عن الفن منذ عدة سنوات، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من دوبلاج فيلم الكارتون "الفارس والأميرة".

عبلة كامل في فيلم الفارس والأميرة

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من فيلم الكارتون "الفارس والأميرة الذي طرح 2019، والذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي، معبرين عن افتقادهم للفنانة ورغبتهم في عودتها للعمل.

واستطاع الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الماضية، أن يتصدر منصات مثل "تيك توك" وحرص العديد من مستخدمي المنصة على إعادة تمثيل المشهد.

ومع انتشار مشاهد المسلسل الكرتون، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو آخر للفنانة عبلة كامل من كواليس تسجيل صوتها للعمل، مع تعليق: "عفوية وتلقائية عبلة كامل وخفة ظل وضحكة لا تقاوم".

كما علق آخرون: "هي عسل كدا إزاي، لما عبلة كامل ومحمد هنيدي يكونوا في مشهد واحد بتكون دي النتيجة".

فيلم الفارس والأميرة

الجدير بالذكر، أن فيلم الكارتون "الفارس والأميرة" عرض عام 2019، وهو من نوعية الرسوم المتحركة وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والأكشن.

العمل من إخراج بشير الديك وإبراهيم موسى وتأليف بشير الديك، وإنتاج السحر للرسوم المتحركة، وأصوات الشخصيات الرئيسية كل من دنيا سمير غانم ومدحت صالح ومحمد هنيدي وماجد الكدواني وعبلة كامل وعبد الرحمن أبو زهرة

وتدور أحداث العمل حول قصة الفارس العربي محمد بن القاسم الثقفي الذي حرر العديد من النساء والأطفال من أسر قراصنة المحيط الهندي، كما يدخل في حرب ضروس ضد الملك داهر الذي كان يتقاسم الغنائم مع القراصنة، وذلك بمساعدة صديقه زياد ومعلمه أبو الأسود.

آخر أعمال عبلة كامل

الجدير بالذكر، أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة عبلة كامل قبل ابتعادها عن الفن منذ أكثر من 4 سنوات هو الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" الذي كان يعرض عبر قنوات MBC.

ودارت قصة العمل حول الصراع الكبير بين نصرة التي تقوم بدورها الفنانة عبلة كامل مع العمدة هارون حيث يشهد الجزء الخامس دخولها للسجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة