أشرف زكي يرد على أنباء إصابة عبلة كامل بمرض خطير (فيديو)

حل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضيفا مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج VIP

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أشرف زكي يرد على أنباء إصابة عبلة كامل بمرض خطير (فيديو)

رد الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على الأخبار المتداولة عن إصابة النجمة عبلة كامل بمرض خطير وخضوعها للعلاج في الوقت الحالي، وأنه سبب ابتعادها عن الساحة الفنية.

وقال نقيب المهن التمثيلية مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج VIP إن هذه الأمور غير صحيحة، وأنها بصحة جيدة، ونفى "زكي" ما يتردد عن كونه يخفي أخبار النجمة القديرة عبلة كامل عن الجمهور، مؤكدا أن ما لديه يخبر به الجمهور.

وأوضح أنه على تواصل مستمر معها يطمئن عليها وعلى أخبارها، مشيرا إلى أنه والدكتور يحيى الفخراني حاولوا إقناعها لكي يتم تكريمها في مهرجان الدراما، ولكنها رفضت الظهور.

وقال نقيب المهن التمثيلية إن الفنانة عبلة كامل لديها قناعات خاصة بها منذ التحاقها بمعهد الفنون المسرحية، حتى إنه أخبرته ذات يوما أنه إذا أراد منها شيء فعليه أن يواصل معها في الفترة من 10 صباحا حتى 10 مساء.

ونفى "زكي" أن تكون تلك القناعات "تحفظ"، ووصفها بأنها أولويات وفقا لرؤيتها وحياتها وأنه لا يمكن لأي شخص أي يراجعها عن قرارها.

وردا على سؤال هل يوجد قرار بين ابتعادها عن الساحة الفنية ووفاة زوجها السابق الفنان محمود الجندي، قال الدكتور أشرف زكي إن رأيه وليس معلومة أنه لا علاقة وأن الأمر يخضع لقناعتها فقط.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة عبلة كامل على الشاشة كان في عام 2018 من خلال الجزء الخامس من مسلسلها الشهير سلسال الدم والذي تألقت فيه في أداء دور المرأة الصعيدية "نصرة" وشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان رياض الخولي، الفنان كريم كوجاك، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، والفنانة علاء رامي.

وبدأت عبلة كامل الجزء الأول من مسلسل سلسال الدم في عام 2013 وعلى مدار خمسة أعوام.

التحرش بطالبات المعهد

نفى الدكتور أشرف زكي في لقائه مع أميرة بدر ما قيل عن وجود استطلاع رأي أثبت أن 56% من طالبات المعهد العالي للسينما تعرضن للتحرش، وشكك "زكي" في صحة الاستطلاع أو الأساس الذي اعتمد عليه.

وأوضح "زكي" في حديثه مع الإعلامية أميرة بدر، أن الوسط الفني مثل كل مجال به عيوبه، ولكن مشكلته أنه تحت الأضواء وهو ما يجعل أي خطأ يتم تصويره على أساس أنه أمر عام منتشر.

وعن رد فعله إذا تقدمت له طالبة بشكوى عن تعرضها للتحرش أكد نقيب المهن التمثيلية أنه سيتم رد حق كل طرف بعد إجراء تحقيق عادل، ولكن يكون هناك شخص فوق القانون.

عودة حلا شيحة

نفى الدكتور أشرف زكي طلب الفنانة المعتزلة حلا شيحة العودة للتمثيل حتى الآن بعد خلعها الحجاب مرة أخرى مؤخرا، وأكد أنه إذا حدث وطلبت ذلك سوف يرجع للأسرة الفنية المصرية ويسألهم من خلال "الجروب" الذي يجتمعون فيه، وأن قرار عودتها لن يكون قراره بمفرده.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية أنه شعر بغضب بعد حديث حلا شيحة عن أن الفن حرام وقتها أزمة فيلمها الأخير مع الفنان تامر حسني، ولكن بعد أن هدأ أدرك أنها مرحلة من المراحل التي يمر بها كل منا في حياته ووصفها بأنها "بنتنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة