تامر أمين يهاجم عمرو مصطفى: الإعلام في مصر مش مغيب وأنقذ مصر من الضياع

وصف عمرو مصطفى الإعلام في مصر بأنه مغيب وأثار غضب تامر أمين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
تامر أمين يهاجم عمرو مصطفى: الإعلام في مصر مش مغيب وأنقذ مصر من الضياع

شن الإعلامي المصري تامر أمين هجومًا على الفنان عمرو مصطفى خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، وفي البرنامج عبر تامر أمين انزعاجه من وصف عمرو مصطفى الإعلام في مصر بأنه مغيب، كما انتقد وصف نفسه بأنه صوت مصر.

وفي البرنامج قال تامر أمين: "يا ريت نشيل كلمة إعلام مغيب يا أستاذ عمرو، إحنا بنقول عنك موهوب، ليه تخبطنا رفسة ملهاش لازمة؟". وأضاف: "أكيد متقصدناش بس مينفعش تعمم وتقول إعلام مغيب لإنها كلمة تعود على الإعلام المصري وكله والإعلام في مصر مش مغيب، الإعلام مستنير وأنقذ البلد في لحظات الضياع".

وقد  عارض تامر أمين وجهة نظر الفنان عمرو مصطفى بأنه لقب صوت مصر يُمنح لمن يقدم أعمالًا وطنية أكثر، وقال: "هو بالكم ولا بالكيلو يا عمورة؟ لا طبعًا، ومين قال إن المعيار هو الأغاني والوطني أو أكثر واحد غنى أغاني وطنية؟ لو كان اللقب بالأغاني الوطنية يبقى محمد ثروت صوت مصر لأنه في الثمانينات بس قدم 140 أغنية وطنية كانت كلها على مركب في النيل".

وأكد تامر أمين في برنامجه أن لا أحد حاليًا على الساحة الفنية يملك الحق في أن يصف نفسه بأنه صوت مصر، وقال: "لا إنت ولا أنغام ولا شيرين ولا أي حد يملك يقول أنا صوت مصر".

عمرو مصطفى: أنا صوت مصر

وكان الفنان عمرو مصطفى قد نشر منشورًا على حسابه على فيسبوك تحدث فيه عن رأيه في لقب صوت مصر، وجاء في المنشور: "صوت مصير= عدد ما قدمه الفنان لمصر، زكان كانو أصوات مصر أم كلثوم وعبد الحليم وشادية لأنهم غنوا أغاني أثرت في الشعب في الوقت دا".

تابع: "الفنان محمد منير قدم يا مصر يا أم الدنيا، ومعظم أغانيه كانت لمصر حتى العاطفية، وشيرين قدمت مشربتش من نيلها اللي كانت الأكثر انتشارًا، وأماهر ماهر قدمت طوبة فوق طوبة، ويا مصريين، وأنغام قدمت لمصر أغاني جميلة، وأحمد جمال كذلك".

وأضاف في منشوره على فيسبوك: "ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر، عشان أشهر الأغاني الوطنية زي علمونا في مدرستنا، ومشربتش من نيلها، وطوبة فوق طوبة، وبشرة خير وغيرها كتير أنا اللي لحنتها.

واختتم في منشوره واصفًا الإعلام بأنه مغيب ويوزع الألقاب دون أي معايير، وقال: "كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس؟ ولا العمر هيروح هدر عشان شوية إعلام مغيب بيوزع الألقاب على مزاجه؟".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة